أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab Plus مهكر الاسود 2024 مجانا

إن كنت تبحث عزيزي القاريء عن تطبيق لتصميم الصور والتعديل عليها وإضافة الكثير من الطبقات والخطوط بشكلٍ مميز، فإليك PixelLab Plus مهكر . فهو أحد أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور والكتابة عليها بأجود وأفضل أنواع الخطوط بطريقة مميزة واحترافية. يضم التطبيق أكثر من 500 خط لا مثيل لهم، بالإضافة إلى الكثير من الخلفيات المتنوعة والملصقات المتحركة الرائعة. كما يوفر الكثير من الأدوات المتنوعة التي تساعد على إنتاج الصور وإضافة التأثيرات الداخلية والخارجية المميزة عليها.


download pixellab plus mod black 2024 for free


يتميز تنزيل PixelLab مهكر الاسود اخر اصدار كذلك بتوفير كل أدوات القص والتحرير والتجميل والكتابة وإضافة التأثيرات والخطوط وغيرها من الخصائص والمميزات المدفوعة مجانا دون دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات. عمل أيضاً هذا التطبيق الرائع على إزالة الإعلانات المزعجة. يدعم الصور عالية الجودة والدقة. يتيح تصدير الصور بجودة عالية مجانا لحفظها بأي تنسيق وأي حجم على الهاتف أو مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. كما يمكنك من خلال تحميل برنامج بيكس لاب مهكر استيراد صورك الخاصة من معرض الصور الخاص بهاتفك أو إلتقاط صور جديدة للتعديل عليها.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص تطبيق PixelLab Plus مهكر اخر اصدار - PixelLab Mod APK؟

فتح الأدوات المدفوعة

يوفر تحميل برنامج بيكسلاب مهكر للاندرويد كل الخدمات والأدوات وأقسام الإضافات المميزة من ملصقات وخطوط وفلاتر ومرشحات وتأثيرات مختلفة مجانا وبدون أي قيود. وتعد هذه أبرز مزايا تحميل pixellab مهكر الذهبي التي يتفوق بها على النسخة الرسمية، حيث أن هذه الخدمات تكون مغلقة في النسخة الأصلية وتحتاج إلى دفع أموال مقابل شراء وفتح هذه الخدمات.


PixelLab مهكر بدون اعلانات

تعرض النسخة الأصلية من تطبيق Pixellab الكثير من الإعلانات المزعجة التي تقطع على المستخدم أفكاره أثناء استخدام التطبيق، لكن مع تنزيل برنامج Pixellab Plus مهكر 2024 لن تظهر أي فيديوهات إعلانية وسوف تستمع باستخدام PixelLab Pro APK دون ظهور أي مادة إعلانية مجانا دون الحاجة لعمل اشتراك لتفعيل هذه الخاصية كما هو الحال في النسخة الأصلية.


خاصية الحفظ التلقائي

يدعم Pixellab APK خاصية الحفظ التلقائي وهي ميزة هامة أثناء التعديل على المشاريع المختلفة، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية في التعديل على الصور والعمل عليها والخروج من التطبيق والعودة لإستكمال هذه التعديلات في أي وقت لتجد كل التعديلات التى طبقتها دون فقدان أيً منها.


Pixellab plus مهكر بدون علامة مائية

يتميز تحميل pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير بحذف العلامة المائية من على التصميمات والمشاريع الخاصة بك، وبذلك لن يعرف أحد الوسيلة التي استخدمتها في التعديل على هذه اللوحات المبدعة.


الكتابة على الصور

يوفر PixelLab Plus Mod APK خدمات وأدوات مخصصة للكتابة على الصور بطريقة مميزة، حيث يمنحك تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات مميزة. يدعم أيضاً كتابة النصوص على الصور بشكلٍ ثلاثي الأبعاد. وكذلك توفير قوالب ثلاثية ونصوص كثيرة. كما يوفر تحميل بيكسلاب الاسود مهكر أدوات تحريك النص ووضع الظل كل ذلك بخاصية 3D.


download pixellab plus mod black 2024 for free


ما هي أهم مزايا تحميل PixelLab Plus مهكر للاندرويد؟

  • PixelLab Plus APK مجاني بالكامل حيث يمكنك الوصول إلى كل الأدوات المدفوعة مجانا دون أي رسوم من خطوط وتأثيرات وأدوات.
  • pixellab المهكر خالي تماماً من الإعلانات المزعجة.
  • pixellab text on pictures يحجب أي علامات مائية أو شعارات.
  • جودة عالية وممتازة في حفظ التصاميم بكل سهولة.
  • يدعم بيكسلاب مهكر اخر اصدار جميع هواتف الاندرويد.
  • يدعم تحميل pixellab plus مهكر الاسود للكمبيوتر APK جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تضم عدد كبير من الصفحات والقوائم والخيارات الواسعة بكل سهولة.
  • يدعم تنزيل pixellab plus مهكر APK العديد من اللغات، والكتابة على الصور باللغة التي تفضلها سواء كانت العربية أو الإنجليزية.
  • إمكانية القص واللصق ممل يسهل قص ونقل النصوص والملصقات والرسوم في الصورة بكل سهولة.
  • التحكم في تفاصيل الصورة مثل الإضاءة والسطوع والشفافية وتشبع الألوان وغيرها.
  • كتابة النصوص بألوان مميزة، حيث يمكنك تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط مجانا.
  • تحميل تطبيق pixellab plus الاسود | 2500 خط مجاني .
  • خلفيات شفافة تسمح بدمج صورك مع صور أخرى.
  • قوالب جاهزة وخلفيات مميزة تسهل عمل التصميم في pixellab plus الاسود مهكر .


* مع PixelLab Plus مهكر سيمكنك تصميم صور غاية في الروعة والتعديل عليها بكل سهولة واحترافية. ويأتي ذلك عبر استخدام صندوق أدوات التطبيق المميز الذي يمنحك أدوات قص وتحرير متقدمة، بالإضافة إلى الكثير من الخطوط الجميلة والفلاتر والمرشحات والتأثيرات والقوالب والخلفيات المثيرة. ناهيك عن خاصية الحفظ التلقائي والكثير من الخدمات والمزايا الحصرية الأخرى التي يقدمها التطبيق بالمجان دون الحاجة لدفع أي أموال أو مشاهدة أي إعلانات أو وضع أي علامات مائية.


روابط تحميل برنامج PixelLab Plus مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -