أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2024 QQ Player عربي مجانا

يُعد كيو كيو بلاير من أهم برامج تشغيل الموسيقى والصوتيات. فهو من تطوير شركة صينية يدعم اللغة العربية بالكامل ويتميز بالسرعة الكبيرة في الإستجابة ويدعم عديد كبير من الصيغ، كما يستطيع تشغيل جميع إمتدادات الفيديو والصوتيات، كما أنه صغير الحجم ويتمتع بتحديثات دورية. ولقد استطاع برنامج QQPlayer كسب ثقة الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وذلك على الرغم من كونه برنامج حديث لم يمر عليه سوى بضع سنوات، حيث تمكنت الشركة المطورة له أن تحقق رغبات المستخدمين في مشغل ميديا مثالي بناءً على أخطاء البرامج الأخرى مثل برنامج وين امب ، كما وفرت البرنامج للعديد من المنصات وأنظمة التشغيل في خطوة لزيادة إنتشاره مما أدى إلى نجاحه بشكلٍ مبهر.


download qqplayer 2024 arabic for free


ما هو برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر - QQ Player 2024؟

إن برنامج Q Q Player هو أحد برامج تشغيل الفيديو التي تتوفر مجاناً لنظام الويندوز مع مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات القوية، حيث يُعرف عن البرنامج قدرته على تشغيل ودعم جميع الصيغ التي لا تستطيع الكثير من البرامج الأخرى التعامل معها، هذا بالإضافة إلى دعمه لأحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الأفلام والتي حسنت بشكلٍ كبير من إستخدامه وعرضه للميديا بمختلف أنواعها.


كما يدعم تحميل QQ Player القديم والحديث العديد من أنظمة التشغيل مثل نظام ويندوز بمختلف إصداراته، كما أنه يدعم نظام ماك، والهواتف الذكية بنظامي اندرويد و iOS حيث يدعم عدد كبير جداً من الهواتف من نوكيا وسامسونج جلاكسي وايفون وايباد بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والتابلت والبلاك بيري. وتتلخص وظيفة كيوكيو بلاير للكمبيوتر الأساسية في قدرته على تشغيل ملفات الوسائط بمختلف أنواعها والتي قد تكون ملفات صوتية وموسيقى مثلاً أو ملفات فيديو أفلام أو ما شابه ذلك.


ما هي أبرز خصائص كيو كيو بلاير اخر اصدار؟

كغيره من البرامج فإنه يقوم بمهمة رئيسية وهي تشغيل مقاطع الفيديو بمختلف الأحجام والصيغ وكذلك الصوت. ولا تتوقف قدراته عند هذا الحد بل شملت مجموعة من الأدوات والمميزات الرائعة التي أكسبته هذه الشهرة والشعبية الكبيرة. وهنا سوف نتطرق بالتفصيل لأهم خصائص QQ Player عربي والتي جعلته من أفضل برامج تشغيل الميديا كما يلي:-


برنامج مجاني

لا تُعتبر ميزة قوية وذلك لأن معظم البرامج في نفس المجال مجانية بالكامل، لكن من الجيد أن تحصل على برنامج يحتوي على كل هذه المميزات الرائعة بالمجان. ويمكنك تحميل كيو كيو بلاير 2013 عربي للكمبيوتر أو الاندرويد والإصدارات الأحدث منه مجانا من الموقع الرسمي بسهولة تامة أو من خلال روابط التحميل المجانية التي نوفرها في نهاية الموضوع free download qq player .


كيوكيو بلاير برنامج متوافق

تم تطوير QQPlayer 2024 ليعمل بدون مشاكل مع العديد من الأنظمة منها أنظمة ويندوز وماك، كما يتوافق البرنامج مع الهواتف الذكية والتابلت التي تعمل بنظام الاندرويد وiOS الشهير. قم الآن بـ تحميل برنامج كيو كيو بلاير القديم للكمبيوتر أو الاندرويد والإصدارات الأحدث وأستمتع به.


سهولة التثبيت

يوفر تحميل برنامج QQ Player للكمبيوتر 2022 طريقة سهلة للتثبيت، كل ما عليك هو إتباع الإرشادات والتي تشمل الموافقة على الشروط ثم إختيار مكان التثبيت في القرص الصلب "الهارد" ثم الضغط على زر "التالي - Next" مرتين ثم زر "إنهاء - Finish" وبهذا يكون قد تم التثبيت. وإذا واجهت أي مشاكل في التثبيت أو كنت بحاجة للمزيد من المعلومات، فعليك بالتواصل معنا عن طريق صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


واجهة مميزة

عندما نتحدث عن واجهة برنامج كيو كيو بلاير للاندرويد أو الكمبيوتر فهي إبداعية رائعة تتسم بالبساطة والأناقة فيمكنك أن تلاحظ عند تشغيل البرنامج لأول مرة مدى جمال هذه الواجهة بالمقارنة مع البرامج الأخرى التى تمتلك واجهات كلاسيكية قديمة لم يتم تطويرها منذ سنوات. وتأتي واجهة البرنامج باللون الأزرق مع تصميم عصري وأزرار واضحة تبين وظيفتها وقائمة إعدادات بسيطة يمكنك تخصيصها بسهولة دون الحاجة إلى خبرة مسبقة.


تشغيل الفيديو

بالإضافة إلى دعمه لمختلف الإمتدادات فإن تحميل كيو كيو بلاير القديم للكمبيوتر QQPlayer download يقوم بتحديث نفسه تلقائياً للحصول على الحزم الجديدة وذلك لتحقيق أداء مثالي خالي من الأخطاء، وبالتالي سوف تلاحظ أن البرنامج يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بصورة رائعة على عكس بقية البرامج. كما يدعم تشغيل الفيديو بجودة Full HD، ليس هذا فحسب الجديد أنه يدعم تشغيل الفيديوهات بتقنية 3D أو 4K الجديدة والتي تعد ثورة في عالم مشغلات الوسائط وهو أول برنامج يطبق هذه الميزة.


download qqplayer 2024 arabic for free


الترجمات الجيدة

من أكثر الخصائص والمميزات الرائعة التي يشاهدها المستخدم بمجرد تحميل برنامج QQ Player النسخة العربية والتي تهم المستخدمين وتحديداً العرب هي خاصية الترجمات المصاحبة للفيديو حتى يتمكنوا من مشاهدة الأفلام بمختلف اللغات والتمتع بها دون عائق اللغة التي يعاني منها الكثير. حيث عملت الشركة المطورة على تطوير هذه الخاصية بطريقة ذكية تسمح بتشغيل ودعم تلك الترجمات بدون مشاكل، كل ما عليك فعله هو الحصول على ملف الترجمة ووضعه في المجلد الذي يحتوي على الفيلم الذي تريد ترجمته.


تدعيم الصوت

من خلال تحميل برنامج QQ Player القديم أو الإصدار الأخير سيمكنك التحكم في الصوت بشكلٍ كامل وذلك عن طريق equalizer مدمج في كيو كيو بلاير 2024 ، حيث يمكنك من إختيار وضع الصوت الذي يناسب مقطع الفيديو أو الصوت الذي تشغله. كما يمكن لأصحاب الأجهزة المحمولة الذين يشتكون من إنخفاض الصوت أن يضاعفوا الصوت حتى 5 أضعاف حتى يتمتعوا بسماع صوت عالي ونقي.


download qqplayer 2024 arabic for free


محول للصيغ المختلفة

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تحويل صيغة فيديو لتقليل مساحته أو لتعديل الجودة فتقوم بتحميل برنامج يقوم بهذه المهمة مثل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory، لكن إذا كان لديك برنامج رائع مثل برنامج كيوكيو بلاير عربي Q Q Player فإنك سوف تستطيع التحويل ما بين الصيغ المختلفة بكل سهولة ودون الحاجة إلى أي برامج أخرى.


download qqplayer 2024 arabic for free


ما هي مميزات تحميل برنامج QQ Player للكمبيوتر - QQ Player download؟

  • يدعم تحميل برنامج كيو كيو بلاير للكمبيوتر والموبايل التحكم الكامل في المشغل حيث يمكنك تقطيع الفيديو إلى لقطات ومقاطع صغيرة، التحكم في التقديم والتأخير وتسريع وتبطيء الوقت، إيقاف المشغل أو استئناف المشاهدة، أخذ لقطة للشاشة، وغيرها من مميزات التحكم الكثيرة التي ستكتشفها بنفسك عزيزي القاريء.
  • تنزيل كيوكيو بلاير اخر اصدار له القدرة على تحويل الصيغ، فمثلاً يمكنك تحويل الفيلم أو مقطع الفيديو من صيغة MP4 إلى MP3 وغيرها من الصيغ المعروفة، أي أنه يعمل كمحول للصيغ.
  • يدعم تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player 3.8 مجانا للكمبيوتر خدمات التخزين السحابي، حيث يمكنك حفظ مقاطع الفيديو ورفعها إلى سيرفرات التخزين السحابي المدعوم من قبل هذا المشغل الرائع.
  • يعمل تحميل كيو كيو بلاير 64 بت و 32 بت على أنظمة التشغيل المختلفة وعلى أجهزة الكمبيوتر باختلاف إصدارات الويندوز، كما يعمل على أنظمة الاندرويد بصيغة APK.
  • يتوفر QQPlayer للكمبيوتر للعمل مع جميع الأنوية حيث يتوفر بنواتي 32 و 64 بت.
  • التحديث المستمر مفعل من قبل الشركة المنتجة والمسئولة عن تحميل برنامج QQ player 3.7.892 النسخة العربية للاندرويد والكمبيوتر، حيث يتوفر تحميل البرنامج بأحدث نسخة على الإنترنت من الموقع الرسمي.


* إلى هنا نكون قد تعرفنا سوياً على برنامج الميديا الرائع كيو كيو بلاير والذي يعتبر أحد البرامج المهمة لتشغيل الفيديو والموسيقى بكل الصيغ المختلفة، كما تعرفنا أيضاً على طريقة تحميل وتثبيت هذا البرنامج الرائع، وكذلك أبرز خصائصه ومزاياه. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة لك عزيزي المتابع، وننتظر تفاعلك معنا ليصلك كل ما هو جديد من موضوعات حصرية نقدمها عبر موقعنا تقنية ... دمت في أمان الله.


روابط تحميل كيو كيو بلاير للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -