أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل محاكي الحوت Whale Emulator APK 2023 للاندرويد مجانا

في وقتنا الحالي سعى الكثير من مطوري التطبيقات والبرامج إلى توفير الوقت والجهد على الكثير من المستخدمين. وكان أحد هؤلاء المطورين شركة Alibaba الصينية والتي قامت بتطوير منصة العاب جديدة تحت مسمى " محاكي الحوت " أو بالإنجليزية " Whale Emulator ". وقد حصل هذا المحاكي على استحسان الكثير من المستخدمين لما يقدمه من مميزات فريدة من نوعها تجعل المستخدم يعيش تجربة لعب خرافية ومذهلة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العاب الكمبيوتر عالية الدقة والتي يمكن تشغيلها على الهاتف المحمول دون اللجوء إلى جهاز الكمبيوتر أو البلاي ستيشن بكل سهولة ويسر كما هو الحال مع محاكي الفطر مهكر ومحاكي Netboom مهكر .


download whale emulator apk 2023 for android for free


ما هو محاكي الحوت الصيني Whale emulator APK؟

هو برنامج اندرويد مجاني يساعد مستخدميه على تحميل وتشغيل جميع تطبيقات والعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول الخاص بك. حيث يُعتبر هذا التطبيق من أهم وأفضل تطبيقات المحاكاه في الوقت الراهن، كما يُعتبر من أكثر التطبيقات طلباً في دول آسيا والصين وغيرهما. ويرجع ذلك إلى ما يقدمه المحاكي من خصائص ومزايا متعددة منها واجهة النظام السلسة والبسيطة غير المعقدة والتي تشبة كثيراً واجهة الهاتف المحمول، والتوافق مع الكثير من الأجهزة والأنظمة مثل نظام تشغيل الاندرويد والايفون للهواتف الذكية ونظام تشغيل ويندوز لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.


ناهيك عن آلاف الالعاب التي يوفرها التطبيق والتي من بينها الالعاب المهكرة التي يبحث عنها الكثير من محبيها في جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك من خلال تنزيل محاكي الحوت وتشغيله ممارسة الكثير من العاب الكمبيوتر والاكس بوكس والبلاي ستيشن على هواتف الاندرويد والايفون دون أي تعارض. كما أن المحاكي قد تم تصميمه وإصداره من موقعه الرسمي ليناسب العاب الفيديو ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية والحجم الكبير.


ومن كل ما سبق يمكننا القول أنه مع هذا المحاكي الرائع سيمكنك ممارسة جميع الالعاب التي تريدها دون أي صعوبات أو مشاكل مهما كان حجمها أو جودتها قديمة كانت أو جديدة صغيرة أو كبيرة. والجدير بالذكر أن التطبيق يحتاج إلى شبكة إنترنت قوية، كما أن المستخدم لا يستطيع تحميل اللعبة كاملة على الهاتف المحمول وإنما تحمليها فقط داخل المحاكي، وهذه أحد عيوب التطبيق التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في الجزء الخاص بعيوب المحاكي في أخر الموضوع.


كيفية تسجيل الدخول في Whale Emulator 2023؟

في البداية وقبل البحث عن طريقة تسجيل دخول محاكي الحوت ، يتوجب عليك عزيزي القارئ تحميل محاكي الحوت اخر اصدار من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة في نهاية الموضوع. ثم الذهاب إلى الملف الذي تم تحميله على هاتفك الجوال وتثبيته بالطريقة المعتادة كأي تطبيق عادي. والآن بعد تثبيت التطبيق وظهور الأيقونة الخاصة به على شاشة هاتفك، يمكن البدء في خطوات تسجيل الدخول الخاصة بالمحاكي كما هو موضح في التالي:-


  1. بعد تحميل تطبيق الحوت الازرق وتثبيته، قم بفتح التطبيق.
  2. لتظهر أمامك واجهة التطبيق الرئيسية والتي تعرض عدد كبير من الأقسام تستطيع من خلالها الحصول على الكثير من الخدمات.
  3. ومن الشريط السفلي بواجهة التطبيق، قم بالنقر فوق قائمة My لتظهر أمامك نافذة البدء في تسجيل الدخول برقم الهاتف المحمول. 
  4. في أعلى شاشة تسجيل الدخول، أضغط على أيقونة إنشاء حساب.
  5. سيتم نقلك إلى نافذة جديدة داخل المحاكي، قم بملأ جميع البيانات المطلوبة ومنها كود الدولة التي تقيم بها ورقم الهاتف الخاص بك.
  6. بعدها قم بالنقر على أيقونة Get verification code وأنتظر حتى يقوم مطوري التطبيق بإرسال الكود التفعيلي على رقم الهاتف الذي أدخلته في النافذة السابقة.
  7. في الأخير قم بالضغط على زر "تسجيل – Sign" الظاهر أمامك في الصفحة لينتقل بك التطبيق إلى خطوة إدخال المعلومات الخاصة بك. وبذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل على التطبيق برقم الهاتف بنجاح.


والجدير بالذكر أنه يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل ، حيث يدعم محاكي الحوت الازرق 2023 إمكانية تسجيل الدخول عند طريق الجيميل والذي ستحصل من خلاله على الرسائل التأكيدية من التطبيق الرسمي له. تستطيع أيضاً تسجيل الدخول إلى المحاكي عن طريق حسابك على تطبيق وي شات. كل ما عليك هو إستخدام حسابك المسجل على تطبيق وي شات إن كنت تمتلك واحداً دون الحاجة لإنشاء حساب جديد على المحاكي.


وللعلم يمنكك بكل سهولة الدخول إلى التطبيق والاستمتاع بكل الالعاب التي تريدها دون الحاجة لإنشاء حساب على التطبيق أو تسجيل أي بيانات. لكنه وفي نفس الوقت لن يكون بإمكانك تغيير أي من الإعدادات الخاصة بالتطبيق أو الاحتفاظ بتنزيل الالعاب دون عمل تسجيل دخول. لذا ننصحك عزيزي القارئ بتسجيل دخولك إلى التطبيق للإستفادة بجميع خصائص ومزايا التطبيق والتحكم الكامل في إعداداته خاصةً وأن عملية تسجيل الدخول بسيطة للغاية كما هو موضح بالخطوات السابقة.


كيفية تحويل لغة محاكي الحوت من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية؟

في الفترة الأخيرة قام مطوري التطبيق بإضافة الكثير من التحسينات والتحديثات إليه، وكان إضافة لغة أخرى غير اللغة الصينية لغة التطبيق الرسمية أحد أهم هذه الإضافات، حيث تم إضافة اللغة الإنجليزية إلى المحاكي بما يسهل من تعامل الكثير من المستخدمين حول العالم مع التطبيق. ولكي تتمكن من تحويل لغة المحاكي من اللغة الصينية الإفتراضية إلى اللغة الإنجليزية، عليك بقراءة الخطوات التالية وتطبيقها بعناية:-


  1. بعدما تقوم بـ تنزيل whale emulator وتثبيته، وعند فتح التطبيق للمرة الأولى سترى أن الواجهة باللغة الصينية، لذا لابد أولاً من تغيير لغة التطبيق إلى اللغة الإنجليزية حتى يمكنك التعامل معه بسهولة. فمن الصفحة الأولى قم بالنقر على الزر الموجود في أسفل يمين الشاشة والذي سوف يقوم بتحويلك إلى قائمة أخرى تحتوي على عدد كبير من الخصائص التي تستطيع استخدامها داخل التطبيق.
  2. من هذا المكان، قم بالضغط على أيقونة الإعدادات العامة وهي الأيقونة الأخيرة في هذه الصفحة والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى مختلف الخصائص الأخرى المتاحة في المحاكي.
  3. ستفتح معك صفحة جديدة بها خيارات كثيرة، قم بالنقر على أول خيار متاح أمامك في الأعلى.
  4. الآن ستجد أمامك خيارين: الأول باللغة الصينية، وهو الخاص بتفعيل اللغة الصينية على التطبيق والتي لا يفضلها أغلب المستخدمين بسبب صعوبة التعامل معها. والخيار الثاني هو اللغة الإنجليزية، وهو ما سنقوم باختياره وتفعيله للمحاكي.
  5. في الأخير، قم بإعادة تشغيل المحاكي ليتم تطبيق ما قمت به ويصبح التطبيق باللغة الإنجليزية.


ما هي أبرز خصائص ومميزات Whale Cloud Game APK؟

بعد التعرف على تطبيق الحوت وطريقة تحميله وتسجيل الدخول إليه وأيضاً تحويل لغته إلى اللغة الإنجليزية التي نفهمها، جاء الدور على استعراض أبرز خصائص ومزايا التطبيق والتي وضعته ضمن قائمة أفضل وأقوى برامج المحاكاه، وجعلته ينال ثقة قاعدة كبيرة من المستخدمين ويصبح المحاكي رقم واحد لدى الكثير منهم، ودفعنا نحو كتابة هذا الموضوع المفصل عن المحاكي. ومن أهم هذه الخصائص والمزايا ما يلي:-


واجهة بسيطة ومنظمة

يمتلك برنامج محاكي الحوت Uptodown واجهة بسيطة وسهلة تم برمجتها بطريقة مبسطة حتى يستطيع مستخدمي التطبيق التعامل معها بكل ارياحية. حيث تم تصنيف الالعاب داخل المحاكي إلى قوائم وفئات حتى تستطيع الوصول إلى اللعبة التي تريدها بسرعة وسهولة. كما كان لإضافة اللغة الإنجليزية الأثر الواضح في فهم هذه الواجهة بشكلٍ أكبر.


download whale emulator apk 2023 for android for free


آلاف الالعاب

أول ما يُقارن به هذه النوعية من المحاكيات هو كمية الالعاب التي توفرها، وبالنظر إلى محاكي الحوت الازرق فسنجد أنه يتفوق كثيراً على غيره من المحاكيات الأخرى إذ يوفر عدد كبير جداً من العاب الفيديو والكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس بجودة عالية الدقة بمختلف أحجامها وأنواعها ونسخها، كما يدعم الالعاب ثلاثية الأبعاد ويوفرها. كما يحرص مطوري التطبيق على إضافة الالعاب الجديدة أول بأول مع كل تحديث.


اللعب مع الأصدقاء

يدعم Download محاكي الحوت ميديا فاير اللعب مع الأصدقاء عبر الانترنت، حيث يمكنك إضافة الكثير من الأصدقاء وإنشاء الغرف وإضافتهم إليها وتشغيل الالعاب الجماعية وممارستها معهم بكل سهولة ويسر.


محاكي الحوت مجاني وخفيف

تستطيع وبكل سهولة تحميل محاكي الحوت APK بشكل مجاني تماماً دون الحاجة لدفع أي رسوم أو أشتركات. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى نهاية الموضوع، ومن ثم النقر فوق رابط التحميل المجاني المتوفر هناك تحت مسمى " تحميل whale emulator " أو " تحميل محاكي الحوت مهكر " إن كنت تريد النسخة المهكرة من التطبيق. بعد تحميل محاكي الحوت للهاتف ستجد أنه صغير الحجم بمساحة لا تتعدى الـ 61 ميجا بايت ويُعتبر هذا الحجم مناسب وبسيط جداً لما يقدمه التطبيق من مميزات. ويساعد حجمه الصغير على زيادة سرعته وخفته على الجهاز. كما أنه لا يحتاج إلى هواتف ذات موارد عالية، كل ما يحتاجه هو انترنت قوي والاستمتاع بالالعاب.


تسجيل الدخول بعدة طرق

أصبح الآن تسجيل الدخول إلى التطبيق لا يشترط إمتلاك رقم صيني، وإنما يمكنك وبكل سهولة تسجيل الدخول إلى المحاكي مستخدماً رقم الهاتف الخاص بك مثل تطبيق واتس اب و ايمو و فايبر و لاين وغيرهم من التطبيقات الأخرى، فقط اتبع خطوات تسجيل الدخول الموضحة في الأعلى. كما أن التطبيق يدعم تسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل وحساب وي شات وبعض المنصات الأخرى.


download whale emulator apk 2023 for android for free


دعم الأنظمة المختلفة

يدعم تحميل محاكي الحوت الصيني APK مهكر الهواتف الذكية بنظام الاندرويد بجميع أنواعها من سامسونج وأوبو وسوني واتش تي سي وغيرهم وبإصداراتها الحديثة والقديمة. كما يدعم هواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS من الايباد والايبود بجميع الإصدارات. أيضاً يدعم التطبيق أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بجميع إصدارات الويندوز بدءً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 الجديد. أي أنه كل ماعليك فعله هو تنزيل تطبيق الحوت والإستماع بالكثير من الالعاب سواء على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.


دعم اللغة الإنجليزية

مع لغة whale emulator الصينية الإفتراضية التي عمل بها التطبيق لفترة كبيرة كـ لغة واحدة فقط، يُعتبر إضافة اللغة الإنجليزية التي تعتمد عليها الكثير من الدول ويفهما غالبية سكان العالم والتي استطاع مطوري التطبيق إضافتها مؤخراً ميزة تضاف إلى قائمة المزايا الخاصة بالتطبيق. فمع وجود لغة تفهمها تستطيع التحكم في جميع إعدادات التطبيق والتعامل معه دون أي قيود. كما أن طريقة التحويل من اللغة الصينية إلى اللغة الإنجليزية سهلة للغاية.


آمن تماماً

المحاكي آمن تماماً ولا يقوم بإحداث أي نوع من الأضرار لجهازك. ولزيادة الأمان يمكنك تحميل whale cloud game apk 2023 من روابط التحميل المجانية التي نوفرها في الأسفل، حيث تم اختبار صحة وأمان هذه الروابط والتأكد من خلوها من أي فيروسات أو ملفات ضارة، ناهيك عن أنها روابط من مواقع رسمية.


ما هي عيوب تطبيق محاكي الحوت؟

اللغة

على الرغم من ذكر إضافة اللغة الإنجليزية كأحد مزايا التطبيق كونها جاءت بعد أن كان التطبيق في أول الأمر متوفر باللغة الصينية فقط، إلا أن وجود لغتين فقط في المجمل يُعد أحد عيوب التطبيق التي يجب على مطوريه تداركها والعمل على حلها بتوفير العديد من لغات العالم المختلفة وعلى رأسهم اللغة العربية، بما يساعد على انتشار التطبيق بصورة أكبر.


تنزيل الالعاب

لا يدعم محاكي الحوت البرتقالي تنزيل الالعاب على الهاتف أو الكمبيوتر وإنما داخل المحاكي فقط. وهذا يُعد عيباً آخر في التطبيق فلن يمكنك ممارسة الالعاب دون الاتصال بالانترنت. في حين يدعم محاكي الفطر وغيره ميزة تنزيل الالعاب على الجهاز بل وعلى سحابة إلكترونية داخل المحاكي موفراً بذلك مساحة تخزين كبيرة على الجهاز.


انترنت قوي

في الحقيقية وحتى نكون منصفين فإن ضرورة وجود اتصال قوي بالانترنت هي أحد متطلبات جميع هذه المحاكيات وليس هذا المحاكي وحده، لكن ما جعل هذا المطلب أحد أوجه القصور والجوانب السلبية بالتطبيق هو عدم إمكانية تنزيل الالعاب على الجهاز والاضطرار دائماً لممارستها على المحاكي. وبالتالي مع عدم استقرار الانترنت تبدأ مشاكل التقطيع والتهنيج في الظهور بل ويصل الأمر إلى عدم القدرة على تشغيل الالعاب التي تحتاج إلى انترنت قوي وسريع.


* تناولنا عبر هذا الموضوع أحد أفضل محاكيات الكمبيوتر لهواتف الاندرويد الذكية ألا وهو محاكي الحوت Whale Emulator . حيث تتركنا إلى تعريف التطبيق، ووضحنا طريقة تحميله وتسجيل الدخول إليه وكيفية تغيير لغته إلى اللغة الإنجليزية. بينا أيضاً أبرز الخصائص والمزايا الخاصة بالتطبيق، وكذلك العيوب والتي رغم وجودها إلا أنه يبقى محاكي قوي ومتميز يوفر كل ما تفضله من العاب بخصائص رائعة. نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع الهام...وشكراً على حسن المتابعة.


روابط تنزيل محاكي الحوت 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -