أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل محاكي netboom مهكر 2023 اخر اصدار للاندرويد مجانا

برامج المحاكاه هي الجسر الذي يربط بين الأجهزة الإلكترونية المختلفة. وقد سبق وتحدثنا عن افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا. واليوم نتحدث عن أحد افضل برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر على هواتف الاندرويد الذكية ألا وهو محاكي Netboom مهكر . وتساعد محاكيات الكمبيوتر والتي يأتي على رأس قائمتها محاكي نتبوم الرائع إلى جانب محاكي الحوت Whale Emulator و محاكي mogul cloud game مهكر على تحميل وتثبيت جميع تطبيقات والعاب سطح المكتب على الهاتف المحمول والاستمتاع بكامل خصائصها ومزاياها دون أي تعارض أو مشاكل وبشكل مجاني تماماً، ناهيك عن الكثير من الخيارات الأخرى التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل خلال السطور القادمة، فتابعوا معنا.


download netboom mod emulator 2023 latest version for android for free


ما هو برنامج NetBoom APK؟

نت بوم هو أفضل أداة لتحميل وتشغيل كل ما تحب من العاب متطورة وجديدة خاصة بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب على هاتفك الاندرويد. وعلى مدار السنوات الماضية، حاول الكتير من المطورين إيجاد طريقة لتثبيت وتشغيل العاب الويندوز على الهاتف الاندرويد والايفون، وبالفعل وفقوا في بعضها مع خصائص ومزايا محدودة جداً. حتى أطلقت شركة True هذا التطبيق المميز والذي أصبح أحد أفضل 5 محاكي PC للاندرويد لتشغيل وممارسة العاب الكمبيوتر على الهواتف المحمولة بخصائص متعددة ورائعة وهذا بشهادة جميع مستخدميه.


ويدعم التطبيق جميع هواتف الاندرويد حيث يسمح بتشغيل جميع العاب الحاسوب على الهاتف بكل سهولة وبأقل الإمكانيات. ويمكنك الحصول على كل الالعاب التي تحبها عبر تحميلها وتثبيتها من خلال المحاكي بما يسمح بممارستها دون حاجة للاتصال بالانترنت. أو يمكنك ممارستها اونلاين على المحاكي دون تحميلها إذا كانت موارد الهاتف الخاص بك بسيطة أو لا يوجد به مساحة تخزين كافية، لكن تذكر أنك ستحتاج إلى اتصال قوي بالانترنت حتى يقوم المحاكي ببث الالعاب مباشرةً مع خوادمه على هاتفك المحمول.


ما هو Netboom مهكر للاندرويد؟

netboom mod apk unlimited time هو نسخة معدلة من البرنامج الأصلي حصلت على شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم حيث تُقدم هذه النسخة المستحيل من توفير مكتبة كبيرة وواسعة ومتنوعة من العاب الكمبيوتر القديمة والجديدة بخيارات تشغيل أكثر من رائعة دون أي قيود أو الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات. هذا بجانب السحابة الإكترونية التي تضم الكثير من الخوادم القوية والتي تستطيع من خلالها ممارسة اللعبة والاستمتاع بها وفتحها على الخادم في السحابة دون الحاجه لتنزيلها.


كيفية تسجيل دخول نت بوم مهكر؟

  1. بعد تحميل netboom مهكر اخر اصدار من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع.
  2. قم بفتح التطبيق لتظهر أمامك أولى صفحات المحاكي وهي نافذة تسجيل الدخول.
  3. من هذه النافذة، يمكنك تسجيل الدخول مستخدماً الحسابات الخاصة بك مثل حساب جوجل و حساب فيس بوك أو عن طريق إنشاء حساب جديد على التطبيق.
  4. في حال أردت تسجيل دخولك من خلال أحد حساباتك الخاصة وهذا هو الأفضل، فكل ما عليك هو النقر فوق الأيقونة الخاصة بالمتابعة بالحساب جوجل كان أو فيس بوك ليتم الربط تلقائياً بين التطبيق والحساب الخاص بك.
  5. أما إذا أردت إنشاء حساب جديد على التطبيق، فقم بإدخال البيانات المطلوبة.
  6. بعد ذلك ستظهر أمامك رسالة تسألك عن رغبتك في ربط حسابك على التطبيق بمنصة Steam وهي عبارة من منصة للالعاب الشهيرة، يمكنك الربط أو تخطي الرسالة حسب إرادتك. وإن كان يُفضل تأكيد الرسالة للحصول على الكثير من الالعاب الجديدة أول بأول، وهذه أحد مزايا نتبوم مهكر التي سوف نتحدث عنها تفصيلياً في الجزء التالي.


ما هي أبرز خصائص ومميزات تطبيق netboom مهكر؟

يأتي نيت بوم مهكر بالكثير من الخيارات والميزات المختلفة والرائعة والتي وضعته على رأس القائمة وأكسبته ثقة الكثير من محبي ممارسة العاب الكمبيوتر على هواتف الاندرويد في شتى بقاع العالم. وفيما يلي نوضح أبرز هذه الخصائص والمزايا:-


مكتبة العاب ضخمة

يحتوي التطبيق على الكثير من الالعاب الإلكترونيه المشهورة والتي يبحث عنها الكثير من محبي الالعاب حول العالم، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 300 لعبة مشهورة وعالمية. كما يحتوي على العاب البلايستيشن والعاب الكمبيوتر وغيرها من مختلف أنواع وألوان الالعاب القديمة والحديثة. كما أن مطوري التطبيق لا يتوانوا ولا يوفروا أي جهد من أجل مواكبة التطور وإضافة الالعاب الجديدة وقت نزولها. يمكنك تحميل برنامج Netboom مهكر HappyMod الآن والاستمتاع بلعبتك المفضلة.


download netboom mod emulator 2023 latest version for android for free


خدمة السحابة Netboom Cloud Gaming

كما ذكرنا في الجزء الخاص بتعريف التطبيق بأنه يمكن ممارسة الالعاب اونلاين من خلال المحاكي وأن هذا يتطلب اتصال انترنت قوي ومستقر، لكن مع الخدمة السحابية التي يوفرها تحميل netboom مهكر apk من ميديا فاير لن تضطر لفتح الانترنت في كل الأوقات حيث يمكنك تنزيل الالعاب وتثبيتها على الذاكرة السحابية. ثم من خلال هذه الخدمة تستطيع تسجيل الدخول لخدمة الالعاب الخاصة وتحديد اللعبة التي قمت بتنزيلها وتحديد الأداء والمحتوى لكل لعبة والتحكم فيها بكل سهولة ودعوة الأصدقاء عبر netboom invitation code والتزامن مع أي شخص في أي وقت بكل سهولة ويسر. كما يوفر التطبيق لكل مستخدم حساب يمكنه تخزين بيانات اللعبة المهكرة عليه والحصول عليها في أي وقت.


خالي من الإعلانات

تتميز النسخة المهكرة والتي نقدمها لحضراتكم اليوم بميزات حصرية وغير موجودة في النسخة الأصلية ومنها ميزة حجب الإعلانات المزعجة والتي تزعج الكثير من المستخدمين أثناء إستخدام المحاكي. لذا قم بـ تحميل Netboom مهكر 2023 من رابط التحميل المجاني والآمن المتوفر في الأسفل وأحصل على تجربة نقية بعيدة عن الإعلانات المزعجة.


ربط برنامج NetBoom مهكر بمحاكي Steam

من أهم مميزات نت بوم مجاني هو إمكانية ربط حسابك عليه بـ منصة Steam. ولمن لا يعرف منصة ستيم هي منصة العاب عالمية تحتوي على العديد من الالعاب الشهيرة والجديدة التي يسعى لإمتلاكها الكثير من عشاق الالعاب. وتُعد هذه الميزة من أبرز الميزات التي يأتي بها التطبيق حيث يمكنك بعد ربط حسابك بالمنصة الدخول إلى المنصة وشراء أي لعبة من داخلها، كما يمكنك إمتلاك لعبة على المنصة وممارستها بكل سهولة من خلال هذا المحاكي الرائع.


download netboom mod emulator 2023 latest version for android for free


أيقونة البحث

على الرغم من أن وجود شريط البحث داخل أي تطبيق قد يكون بالأمر العادي إلا أنه هنا بالذات يُعتبر ميزة هامة، وذلك نظراً لوجود الكثير من الالعاب داخل المحاكي والتي يصعب معها الوصول إلى اللعبة التي تريدها دون إستخدام هذه الخاصية. فمن خلال شريط البحث الموجود على الشاشة الرئيسية للتطبيق يمكنك الوصول إلى وجهتك في لحظات عبر كتابة اسم اللعبة التي تريد الحصول عليها ليقوم المحاكي بعرضها أمامك مباشرةً وبكل سهولة.


قائمة المفضلة

بجانب أيقونة البحث حرص مطوري التطبيق على إضافة قائمة أطلقوا عليها "قائمة المفضلة". وجاء تطوير هذه القائمة للتغلب على مشكلة صعوبة الوصول إلى اللعبة التي تريدها من بين مئات وربما آلاف الالعاب داخل Netboom مهكر الازرق . إذ يمكنك إضافة الالعاب التي تفضلها إلى هذه القائمة حتى تستطيع الوصول إليها سريعاً في المرة القادمة بدلاً من البحث عنها. وتُعد هذه الخاصية مكملة لخاصية البحث التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة.


الوضع المظلم

يدعم التطبيق خاصية الوضع المظلم Dark Mode والتي تعمل على راحة العين خاصةً مع جلوسك بالساعات أمام شاشة الهاتف، وكذلك توفير البطارية خاصةً مع تشغيل الالعاب عالية الجودة والتي تستهلك الكثير من بطارية الهاتف. لذا ننصحك بالإستفادة من خاصية الوضع المظلم وتفعيلها على التطبيق.


خدمة الدعم

إن واجهت أي مشكلة أثناء إستخدام التطبيق، فيمكنك التواصل مع فريق الدعم في أي وقت وشرح مشكلتك وستحصل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن. وهذا يدل على مدى إحترافية محاكي Netboom مهكر للايفون والاندرويد وتميزه.


مجاني ومتوافق وصغير الحجم

التطبيق مجاني بالكامل من ناحية التحميل عبر تحميل محاكي Netboom مهكر للاندرويد من ميديا فاير من الرابط المتاح في الأسفل، وكذلك من ناحية الإستخدام عبر إتاحة جميع أدواته وخصائصه مجانا دون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية. ويأتي التطبيق بحجم صغير مقارنةً بالكثير من التطبيقات الأخرى التي تشبهه، كما أنه خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف. أيضاً يتوافق التطبيق مع جميع أنواع هواتف الاندرويد حتى ذات المواصفات المحدودة منها، ويدعم كذلك الكثير من اللغات العربية والأجنبية والتي ساعدت على انتشار التطبيق واتساع دائرته في جميع أنحاء العالم.


* كانت هذه مراجعة تفصيلية حول Netboom مهكر تعرفنا من خلالها على ماهية المحاكي، وطريقة تحميله مجانا، وكذلك طريقة تسجيل الدخول إليه بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. أيضاً وضحنا أبرز خصائصه ومميزاته والتي من أهمها ميزة حجب الإعلانات وخدمة السحابة والربط مع منصة Steam. نرجو أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع الهام على أن نلتفي وموضوع آخر حصري ومميز من موقعكم الأول دائماً تقنية .


روبط تنزيل Netboom مهكر 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -