أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة Left 4 Dead كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تُعتبر لعبة الرعب وقتال الزومبي Left 4 Dead أحد أكثر العاب الرعب والاكشن والمغامرات انتشاراً لدى قطاع عريض من الشباب والأطفال في العالم، وذلك لما تتميز به هذه اللعبة المميزة من خصائص ومزايا متعددة جعلتها في مصاف العاب الرعب والإثارة. ومن أهم مزايا اللعبة هو تسهيل لوحة التحكم في اللعبة، والتوافق مع جميع المواصفات المتوسطة والعالية ومع جميع إصدارات الويندوز المختلفة. وتحكي لعبة left4dead مشهد للأناس وهم يتجولون في الشوارع بحثاً عن الأحياء أمثالهم، ومن ثم يسمعون فجأةً بكاء أحد الأشخاص فيتوجهون إليه ليجدوها الساحرة التي تهاجمهم بعد أن تأتي عليها الإضاءة، وفجأة تهجم عليهم أعداد كبيرة من الزومبي وتحاصرهم.


download left 4 dead game full for pc from mediafire for free


ما هي قصة لعبة الرعب left 4 dead؟

لعبة ليفت 4 ديد بإصداراتها المختلفة left 4 dead 1 و left 4 dead 2 و left 4 dead 3 و left 4 dead 4 هي أحد منتجات سلسلة العاب الاكشن والقتال والرعب من إنتاج الشركة الغنية عن التعريف في عالم إنتاج وتطوير العاب الفيديو Valve والتي قامت بإنتاج العديد من العاب الفيديو الناجحة جداً على مستوى المستخدمين من جميع أنحاء العالم مثل لعبة كاونتر سترايك Counter Strike. و لعبة لفت فور ديد متاحة للتشغيل على عدة منصات منها اكس بوكس Xbox وأجهزة بلاي ستيشن PlayStation القديمة وبالطبع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. تم نشر اللعبة لأول مرة عام 2008 م ومنذ إصدارها وهي تحقق النجاح تلو النجاح حيث إستطاعت أن تحتفظ بجمهور عريض وسط صفوف المستخدمين.


ولكي تتمكن من التفوق على أعداد الزومبي الغفيرة التي تلاحقك أينما ذهبت في اللعبة وتفادي ما قد يلحقونه بك من ضرر بالغ، فإن اللعبة توفر لك مجموعة من الأسلحة النارية لكي تتمكن من إتمام مهمتك في التخلص وإبادة كائنات الزومبي تلك. وتشمل هذه الأسلحة مسدسات وقنابل انفجار وقنابل غازية وغيرها من الأسلحة الخفيفة. وتحتوي لعبة ليفت فور ديد 2 على خمسة خرائط يمكن للاعب الاختيار من بينهم، حيث أن كل خريطة تقدم مجموعة متنوعة من المغامرات المليئة بالاكشن. كما يتطلب نظام اللعب فريق مكون من أربعة أشخاص يمكنك تمثيلهم جميعاً بمفردك والتنقل من شخصية لأخرى من خلال جهاز التحكم الخاص باللعبة.


أيضاً بعد تنزيل لعبة ليفت فور ديد left 4 dead download ستجد العديد من الخيارات التي يمكن تجربتها، فهناك ستجد العديد من وحوش الزومبي التي تطاردك بمناظرها البشعة والمخيفة بغرض التغذي على دماءك، ولكن لحسن الحظ فإن سرعة تلك الوحوش بالأخص كائنات الزومبي تكون بطيئة للغاية بالمقارنة مع سرعتك، لذلك إذا تحليت بالسرعة الكافية في الحركة وإطلاق النار فإنك سوف تتمكن من القضاء عليهم جميعاً.


اقرأ أيضا


ما هي متطلبات تشغيل Left 4 Dead 2 على جهاز الكمبيوتر - left 4 dead 2 system requirements؟

نظراً لأن إصدار لعبة Left 4 Dead wifi4games قديم بعض الشيء فهي بالتأكيد تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر، حيث أن متطلبات تشغيل هذه اللعبة ليست بالمتطلبات الصعبة بل إن المتطلبات الموصى بها هي متطلبات أقل من المتوسطة في معظم الأجهزة. وفيما يلي نعرض عليك عزيزي القارئ المتطلبات الموصى بها من قبل الشركة المطورة للعبة، وهي على النحو التالي:-


  • نظام التشغيل Operating System: يكون Windows 7 أو 8.1 أو 10 أو 11.
  • الذاكرة الداخلية Ram: لا تقل عن 1 جيجا رام.
  • المعالج Processor: معالج بقدرة 3 جيجا هرتز.
  • كارت الشاشة Graphic card: أعلى من 128 ميجا بايت.
  • سعة تخزين Hard disk: مساحة فارغة لا تقل عن 8 جيجا بايت.


ما هي أهم مميزات left 4 dead للكمبيوتر؟

تستطيع أن تجرب المتعة الحقيقية بعد تحميل left 4 dead 2 wifi4games والتي تُعتبر واحدة من أفضل العاب الرعب للكمبيوتر من حيث الصراعات والحروب بين البشر والزومبي والتي لا يبقى بها في النهاية إلا الأقوى. وتتمتع لعبة ليفت فور ديد 4 والإصدارات السابقة منها بالعديد من المميزات التي جعلتها تأتي على رأس قائمة أفضل العاب الرعب والاكشن. ويمكن التعرف على بعض هذه المميزات من خلال النقاط التالية:-


  • تتمتع لعبة لفت 4 ديد بجرافيك خاص بالأجواء المرعبة، مما يشعرك بأنك داخل اللعبة حقيقياً للإستمتاع بها بشكل أفضل.
  • تحتوي left 4 dead 2 download على المؤثرات الصوتية المتمثلة في صراخ البشر وإطلاق النار والأصوات المرعبة النابعة من الوحوش لكي يعيش اللاعب أجواء من الرعب والإثارة.
  • يُتيح تحميل لعبة Left 4 Dead 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير إمكانية اللعب المتعدد، واختيار المهام حسب الرغبة من الخرائط المدعمة بها عكس الالعاب الأخرى.
  • تعدد الشخصيات التي يمكنك اللعب بها، أو اختيار واحدةً منهم للعب بها وتنفيذ المهام.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المراحل والمستويات التي تتدرج في صعوبتها طوال مشوار اللعب مما يقلل من فرص الملل لدى اللاعب.
  • ستتحكم باللعبة بسهولة أثناء اللعب عكس بعض الالعاب الأخرى ذات الأيقونات المعقدة.
  • تتناسب مع جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز بالنواتين 32 و 64 بت ونظام ماك. كما تتناسب مع أجهزة أخرى بجانب الكمبيوتر مثل أجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن وغيرهم.
  • لعبة مجانية تماماً دون أي رسوم. كما أن اللعبة ذات حجم صغير، حيث يمكنك تحميل لعبة Left 4 Dead 1 بحجم 1 جيجا و تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بحجم 1 جيجا وكذلك تحميل باقي الإصدارات مضغوطة بحجم صغير، مما يساعدك في الحصول عليها بسهولة.
  • متطلبات تشغيل و تحميل لعبة Left 4 Dead للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة غير معقدة وتتناسب مع جميع الأجهزة.


download left 4 dead game full for pc from mediafire for free


ما هي عيوب لعبة Left 4 dead؟

  • لعبة ليفت فور ديد 3 بها الكثير من الصراخ والدماء والأمور المرعبة التي قد تؤثر سلبياً على الأطفال، لذا لا ننصح بها للأطفال الأقل من 12 عام أو أصحاب القلوب الضعيفة.
  • الكثير يسأل عن تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للاندرويد ولكن للأسف هذه اللعبة غير متوفرة للهواتف الذكية على متجر جوجل بلاى الرسمي لهواتف الاندرويد إلى حين تاريخ كتابة هذا الموضوع، ولكن لا ندري فمن الممكن توفير اللعبة قريباً. على كل حال يمكنكم وبكل سهولة تحميل Left 4 Dead للاندرويد APK من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في الأسفل. كما نوفر أيضاً رابط مجاني لـ تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر .


فيديو توضيحي – ليفت فور ديد Left 4 Dead


* بهذا نكون قد وضعنا بين يديك عزيزي القاريء بعض المعلومات عن لعبة الرعب والاكشن left 4 dead والتي تُعتبر من أفضل العاب الإثارة والقضاء على الزومبي لمستخدمي الكمبيوتر لما تتمتع به من خصائص ومميزات رائعة وضحناها بالتفصيل خلال هذه المادة. نأمل أن نكون قد وفقنا في شرح هذا الموضوع، كما نأمل منك عزيزي مشاركتنا آرائك وتطلعاتك حتى نتمكن من تقديم محتوى أفضل دائماً عبر موقع تقنية Tqanya ... شكراً لك.


روابط تنزيل لعبة Left 4 Dead 2023 للكمبيوتر والموبايل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -