أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر والموبايل كاملة مضغوطة مجانا

تُعتبر بيس 2012 من أكثر إصدارت سلسلة العاب كرة القدم Pro Evolution Soccer شهرةً وأوسعها انتشاراً، حيث أنها كانت أول النسخ المعدلة بالتقنيات الحديثة عما كانت عليه الإصدارات القديمة من هذه السلسلة، إذ حظيت ببعض التحسينات الهامة من حيث جودة الرسوميات وأسلوب اللعب وغير ذلك من التحسينات الأخرى. تم تطوير اللعبة من قبل شركة كونامي Konami العالمية المعروفة بألعابها الرياضية المختلفة والتي قد عقدت العزم على أن تمنح جمهور كرة القدم تجربة غامرة وواقعية ومنافسة لالعاب الفيفا FIFA. وتتوافق هذه اللعبة مع أنظمة الويندوز المختلفة بدءً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11، كما تتوافق مع مختلف منصات الالعاب.


download pes 2012 for pc and mobile fully compressed for free


ما هي لعبة بيس 2012 وما هو أسلوبها؟

لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 Pro Evolution Soccer هي لعبة كرة قدم واقعية تدور حول محاكاه واقعية لمباريات كرة القدم في العديد من مستويات الصعوبة والحركة حيث تتضمن وجود أندية الدوريات الأوروبية الكبيرة مثل أندية الدوري الإنجليزي Premier Ligue وأندية الدوري الأسباني La Liga وأندية الدوري الإيطالي Serie A وأندية الدوري الفرنسي Ligue 1 وكذلك أندية الدوري الألماني Bundesliga.


كما تتضمن أندية دوريات أخرى أوروبية وغير أوروبية كأندية الدوري البلجيكي والدنماركي والبرازيلي والأرجنتيني وبعض دوريات الدرجة الثانية وبعض الفرق المختلفة التي تشارك في دوري أبطال أوروبا وكذلك دوري أبطال آسيا. وبالإضافة إلى الفرق الموجودة، فإن Pes 2012 تحتوي على منتخبات أوروبية وأمريكية وآسيوية وأفريقية وعربية تمثل معظم منتخبات العالم.


ومن بين الأمور الرائعة التي يقدمها تحميل بيس 2012 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير هو نظام التحكم في زميلك بالفريق، حيث يمكن للاعب في الفريق التحكم بلاعب ثانوي أثناء رمية تماس أو أثناء اللعب مما يضمن توظيف اللاعبين في الملعب والركض للتخلص من متابعة المنافسين وإعاقتهم أثناء التقدم وركل الكرة. كما يمكن تخصيص درجة الصعوبة في خاصية التحكم بالزميل فيمكن أن تختار التحكم اليدوي أو النسخة ذات المساعدة.


اقرأ أيضا


كما تم إضافة بعض التحسينات على نظام تحكيم المباراة والذى يتضمن قاعدة حيازة الكرة، وقدرة الحكم على استئناف اللعب بعد احتفاظ الفريق المنافس بالكرة وتعطيل سير المباراة، وكذلك قدرة المدافعين على التقاط الكرة بسلاسة في الهجمة المرتدة مهما كان مكان المهاجم في الملعب، وأصبحت المباراة في اللعبة أكثر انسيابية وسلاسة بردود أفعال محسنة عند حيازة الكرة والتحكم بها.


أضافت شركة كونامي أيضاً العديد من التحديثات على اللعبة والتي لاحظها الكثير من المستخدمين بعد تحميل لعبة pes 2012 للاندرويد كاملة APK ومنها سرعة تحرك اللاعبين في الملعب، وأسلوب ركل الكرة في المرمى، وكذلك الرسومات التي تعبر عن حركة الكرة في المرمى بصورة أكثر حيوية وطبيعية، كما تتيح تلك التغييرات للاعب تغيير اتجاه اللعب والتوقف في أي وقت بصورة أكثر سلاسة عن ما سبق.


تميزت أيضاً حركة حراس المرمى من خلال التحديث في الرسوم المتحركة التي توضح جودة أدائهم في الدفاع عن المرمى. كما يتضح أثر تطوير نظم الذكاء الاصطناعي في إصدارات بيس 12 ، فمثلاً يظهر ذلك في أداء جميع اللاعبين بطريقة محسوبة متأنية عند حركات الدفاع وليس مجرد الاندفاع والجري لزيادة الضغط على الفريق الآخر بالملعب، كما يظهر ذلك بصورة واضحة في القرارات التي يتم اتخاذها من قبل اللاعبين خلال المباراة.


ما هي أبرز خصائص بيس 2012؟

تمتلك هذه النسخة العديد من الخصائص الجديدة والمطورة والتي جعلتها مميزة عن النسخ السابقة من اللعبة، وجعلتها تنال ثقة المستخدمين بصورة كبيرة، ومن هذه الخصائص ما يلي:-


تنوع البطولات داخل اللعبة

لعل من أبرز خصائص اللعبة هي أنها تحتوي على العديد من البطولات العالمية المختلفة مثل بطولة كأس العالم وبطولة دوري أبطال أوربا والعديد من الدوريات الأوربية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي. كما تحتوي اللعبة على العديد من فرق الدوريات العربية مثل الدوري المصري والدوري السعودي وغيرهما، وهو ما يعني أنك ستتمكن من اختيار الفريق المناسب والمفضل لديك.


إمكانية اختيار الملعب

أيضاً من ضمن الخصائص التي تمتلكها بيس 2012 هو احتوائها على العديد من الملاعب المختلفة سواء كانت ملاعب حقيقية أو ملاعب مصنعة من قبل اللعبة. وقبل بداية المباراة يمكنك اختيار الملعب الذي ترغب في اللعب عليه. علاوةً على إمكانية اختيار الكرة التي سوف تلعب بها.


جودة رسومات الجرافيك

من ضمن خصائص تنزيل لعبة pes 2012 apk كذلك هي جودة رسوميات الجرافيك والتي تجعلك تشعر أنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية، وليس في مجرد لعبة كرة قدم، حيث أن اللعبة تمنحك صور واضحة للاعبين وكذلك لمشجعي الفريق. علاوةً على وضوح الصورة بشكل كبير للغاية.


download pes 2012 for pc and mobile fully compressed for free


دعم التعليق بأكثر من لغة

تدعم اللعبة التعليق على المباريات بأكثر من لغة مختلفة، حيث تدعم اللعبة التعليق على المباريات باللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرها العديد من اللغات المختلفة. علاوةً على أن اللعبة تدعم العديد من أصوات المعلقين العرب ومن أبرزهم المعلق التونسي عصام الشوالي والمعلق الإماراتي فارس عوض والمعلق السعودي فهد العتيبي، وهو الأمر الذي يعمل على زيادة المتعة والإثارة بصورة كبيرة للغاية فصوت المعلقين يجعلك تشعر أنك في العالم الحقيقي وليس في مجرد لعبة.


توافق بيس 2012 مع الأجهزة الضعيفة

تتوافق pes 12 بصورة مذهلة للغاية مع الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة نسبياً، فهي لا تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات مرتفعة. فاللعبة تقريباً يمكن لعبها على معظم أجهزة الكمبيوتر دون أن تكون هناك أي مشاكل، وهو الأمر الذي نادراً ما نشاهده في العديد من الالعاب المماثلة والتي تتطلب أجهزة بإمكانيات مرتفعة للغاية.


إمكانية اللعب أوف لاين وأون لاين

أيضاً من ضمن الخصائص الرائعة التي تقدمها اللعبة هو أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من لعبها، بل يمكنك لعب جميع البطولات الموجودة داخل اللعبة دون أن تكون هناك حاجة للاتصال بالإنترنت. كما يمكن إقامة مباريات تنافسية عبر الاتصال بأحد خوادم اللعبة ولعب مباريات اون لاين مع أصدقاء من مختلف دول العالم.


ما هي أبرز مميزات لعبة pes 2012 للكمبيوتر؟

تحتوي لعبة البيس 2012 على العديد من المميزات التي جعلتها من أكثر الالعاب انتشاراً بين جميع الأعمار من المستخدمين. ويمكن تلخيص هذه المميزات في النقاط التالية:-


  • محاكاة الواقع بشكل كبير، وذلك مقارنةً بالالعاب الأخرى التي تنافسها والتي في الأغلب لا تميل إلى الواقعية على الإطلاق، لكن بعد تحميل بيس 2012 مجانا وممارستها ستتأكد أنها تحاكي واقع كرة القدم بشكل كبير جداً.
  • العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى أن اللعبة تحاكي حركات اللاعبين والتعليق الصوتي وحتى الملاعب والأندية، سيمكنك الاستمتاع بالمؤثرات الصوتية داخل اللعبة، كما يمكن الاستماع إلى أصوات الجماهير وتشجيعاتهم، بالإضافة إلى اختيار التشجيع الذي ترغب فيه لفريقك الذي تختاره مما يزيد من حماسة اللعبة.
  • العديد من التقنيات المختلفة العالية، فاللعبة تشتمل على رسوم ثلاثية الأبعاد، مع وجود رسوم أخرى مختلفة رباعية الأبعاد.
  • إعداد الفريق الذي تريده وفقاً للإمكانيات التي ترغب فيها، مع وجود عدد كبير من المهارات الرائعة والمميزة التي يتميز بها كل لاعب ستتمكن من اختيار الفريق المناسب لك، وخوض العديد من المباريات والبطولات المختلفة.
  • خاصية شراء اللاعبين، من خلال هذه الخاصية ستتمكن من شراء اللاعبين الذين ترغب فيهم، ومن ثم وضع كل هؤلاء اللاعبين داخل فريق واحد وذلك في طور الماستر ليج Master Ligue داخل اللعبة.
  • خاصية تدريب اللاعبين، من خلالها ستتمكن من تدريب فريقك، وذلك من خلال وضع العديد من الخطط الأساسية والإحتياطية لتتمكن من الفوز في البطولات المحلية والدولية، حيث يمكنك تحديد خط الدفاع وخط الهجوم وذلك عن طريق الإعدادات الخاصة بالتحكم في اللاعبين.
  • التحديث المستمر، وبالتالي يمكن عمل تنقلات للاعبين بين الفرق وتغيير أطقم الفرق وغير ذلك، مما يزيد من مميزات اللعبة بأستمرار.


ما هي عيوب تحميل لعبة بيس 2012 للاجهزة الضعيفة؟

عندما يتم تحميل لعبة بيس 2012 وتثبيتها على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة التي لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة، فهنا قد يظهر بعض عيوب اللعبة التي تزعج الكثير من المستخدمين. ومن أبرز هذه العيوب:-


  • توقف اللعبة عن العمل بشكل مفاجئ أثناء خوض المباريات، وبالتالي فإن الكثير من المستخدمين ينزعجون من هذا الأمر وخصوصاً إذا كانوا بداخل مباراة مهمة.
  • توقف اللعبة عن العمل أثناء اختيار اللاعبين، ويمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق تقليل جودة اللعبة إلى أقل جودة تشغيل.


ما هي متطلبات تشغيل البيس 2012 على الكمبيوتر؟

نوضح لحضراتكم في النقاط التالية الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة بيس 2012 :-


  • نظام التشغيل Operating System: يكون Windows XP SP3, Vista SP2, Windows 7 فما أعلى 32 بت.
  • المعالج Processor: يكون Intel Core 2 Duo 2.0 GHz أو equivalent processor أو أعلى.
  • الرامات Ram: تكون 2 جيجا بايت أو أعلى.
  • كارت الشاشة Graphic Card: يكون video card 512 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 7900 أو AMD/ATI Radeon HD 2400) فما فوق ذلك.
  • مساحة التخزين Memory: لاتقل عن 5 جيجا بايت في الهارد حيث أنها تحتاج مساحه أثناء التثبيت.
  • برنامج DirectX 11.


هل يمكن تحميل بيس 2012 للاندرويد والايفون؟ و كيف تحميل لعبة pes 2012 mobile؟

بالطبع هناك نسخة من لعبة PES2012 للهواتف الذكية ولكنها لم تعد موجودة على متجر جوجل أو متجر ابل أو أي متجر رسمي آخر بالنسخة القديمة أو حتى المسمى القديم، وبالتالي لن يمكنك تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد من جوجل بلاي ولا للايفون من اب ستور. فنظراً للتطور والتحديث المستمر الذي تجريه شركة كونامي على اللعبة، فإنه يصدر سنوياً تحديث للعبة على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية الاندرويد والايفون، حيث أصبحت تسمى الآن في جميع المتاجر بـ " eFootball Konami 2024 ". ويمكنكم تنزيل بيس 2012 للاندرويد " Konami 2012 تنزيل " من الرابط المجاني المتوفر في الأسفل.


ما هي مميزات تحميل لعبة PES 2012 على الهاتف من ميديا فاير؟

  • مجانية تماماً لا تحتاج إلى أية مصاريف أثناء التحميل والتثبيت.
  • لعبة ممتازة وقوية في نفس الوقت تمتاز بالبساطة والجمال.
  • وجود لاعبين مشهورين مع بطولات الدوري المختلفة والمشهورة عالمياً في بيس 2012 apk .
  • تحكم سهل وبسيط مع خيارات متعددة (إطلاق، تمرير، صوت جماهير).
  • بعد تحميل لعبة بيس 12 سيمكنك المشاركة في مختلف الكؤوس والمسابقات المحلية والدولية مع أصدقاء حول العالم.
  • القدرة على تغيير نموذج التحكم في اللعبة والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأوضاع.
  • إعادة التشغيل التلقائي للمشاهد الحساسة للهدف والهجمات الخطيرة داخل الملعب.
  • تحميل لعبة pes 2012 كاملة برابط واحد من ميديا فاير متوافقة مع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة والقديمة.
  • مناسبة لجميع الأعمار من محبي كرة القدم.


download pes 2012 for pc and mobile fully compressed for free


فيديو توضيحي - بيس 2012 PES


* ومن هنا يمكن الجزم بأن لعبة بيس 2012 ذات الإمكانيات والخصائص المتعددة والجيدة هي أحد أعظم اختراعات الالعاب الرياضية. لذا كان من الضروري إفراد موضوع مفصل وموثق بالصور والفيديو عن هذه اللعبة المميزة نوضح فيه الفكرة التي تقوم عليها هذه اللعبة المثيرة وطريقة تحميلها على الكمبيوتر والموبايل وأبرز خصائصها ومزاياها. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم نبذة عن هذه اللعبة الرائعة، وفي انتظار مقترحاتكم وآرائكم من أجل تطوير خدماتنا لكم.. دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل بيس 2012 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -