أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل يوتيوب بريميوم مهكر YouTube Premium APK 2023 مجانا

حظى تطبيق يوتيوب بريميوم منذ الإعلان عنه في 14 نوفمبر من عام 2014 م باقبال شديد وشهرة واسعة، ويرجع ذلك إلى ما تقدمه هذه النسخة المتطورة من خصائص ومزايا متقدمة تميزها عن تطبيق يوتيوب العادي وغيره من الإصدارت المختلفة لتطبيق اليوتيوب. وتتمثل هذه المزايا في المحتوى الجديد والحصري، وتجربة المشاهدة المجانية الخالية تماماً من الإعلانات، وتشغيل الفيديوهات في الخلفية، وتحقيق الكثير من الأرباح من قبل أصحاب القنوات، وغيرها من الفوائد الكثيرة التي يقدمها هذا الاصدار المميز لمستخدميه والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا الموضوع. هذا إلى جانب التعرف على طريقة تحميل يوتيوب بريميوم مجانا من خلال روابط موثوقة وآمنة تماماً.


download youtube premium mod apk 2023 for free


ما هو يوتيوب بريميوم YouTube Premium؟

يوتيوب برو هو أحد الخدمات المميزة الخاصة بـ شركة جوجل التي تنافس بها شركات البث المرئي. تم تطويره في البداية تحت مسمى " يوتيوب الاحمر - YouTube Red ". وهو نسخة جديدة ومطورة من تطبيق يوتيوب العادي تقدم خيارات وخصائص أكثر من أهمها حجب الإعلانات، ومشاهدة الفيديوهات المختلفة بجودة عالية دون تقطيع، ومشاهدة المحتوى دون الاتصال بالانترنت، وتشغيل التطبيق في الخلفية، وغير ذلك من الأمور التي لاقت إعجاب واستحسان الكثير من المستخدمين وجذبتهم نحو تحميل برنامج يوتيوب بريميوم .


لكنها خدمة مدفوعة تحتاج إلى اشتراك شهري بأحد الخطط الثلاثة التي يقدمها التطبيق وهم: الخطة الفردية والتي تمثل اشتراك يوتيوب بريميوم فردي بقيمة 65.99 جنيهاً مصرياً. والخطة العائلية والتي تسمح باشتراك حتى 5 أفراد بعمر 13 سنة فيما فوق، ويأتي سعر اشتراك يوتيوب بريميوم العائلي بقيمة 119.99 جنيهاً مصرياً. وأخيراً، خطة يوتيوب بريميوم طلاب والتي تقتصر على الطلاب المؤهلون فقط بقيمة 38.99 جنيهاً مصرياً. ولتعلم أنه مع أي من هذه الخطط ستحصل على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد.


والجدير بالذكر أن هذا هو " سعر اشتراك يوتيوب بريميوم مصر - YouTube Premium Price Egypt "، وأن قيمة الاشتراك تتغير من دولة إلى أخرى. لذا فإن هناك الكثير من عبارات البحث التي تدور حول " اشتراك يوتيوب بريميوم السعودية " و " اشتراك يوتيوب بريميوم تركيا " وغيرها من العبارات الخاصة باشتراكات التطبيق في الدول المختلفة.


ومن هنا سعى بعض المطورين نحو تهكير هذه النسخة المدفوعة لتوفير جميع خصائصها ومزاياها مجانا دون دفع جنيهاً واحداً. وبالفعل نجح هؤلاء المطورين مجهولي الهوية في تطوير نسخة مهكرة من التطبيق جاءت تحت مسمى " يوتيوب بريميوم مهكر - YouTube Pro Apk ". و YouTube Premium مهكر هو نفس نسخة يوتيوب بريميوم بكل ما تحمله من مزايا وخيارات غير أنه خدمة مجانية لا تحتاج إلى دفع أي اشتراكات أو التسجيل بأي من الخطط سالفة الذكر.


كيفية تحميل يوتيوب بريميوم - YouTube pro download؟

تنزيل يوتيوب بريميوم - Download YouTube Premium

من أجل تحميل يوتيوب برو على هاتفك، عليك أولاً تحميل برنامج يوتيوب العادي، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:-


  1. بعد تحميل برنامج اليوتيوب على هاتفك، قم بتثبيته.
  2. ثم قم بفتح التطبيق، ومن الشريط العلوي قم بالنقر فوق أيقونة الحساب الخاص بك.
  3. إذاً، من الضروري تسجيل حساب خاص بك على يوتيوب العادي حتى تستطيع تفعيل اشتراك يوتيوب بريميوم .
  4. ثم من قائمة الحساب، قم بالضغط على خيار " الحصول على YouTube Premium ".
  5. بعد ذلك قم باختيار الخطة المناسبة لك من بين الثلاث خطط التي يوفرها التطبيق والتي وضحناها في الجزء السابق، ثم النقر فوق زر " تأكيد ".
  6. كما يمكنك النقر فوق أيقونة " تجربة مجانية " للحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد.


download youtube premium mod apk 2023 for free


download youtube premium mod apk 2023 for free


download youtube premium mod apk 2023 for free


تحميل YouTube Premium مهكر - YouTube Premium Mod Apk

أما عن تحميل يوتيوب بريميوم مهكر فأنت لست بحاجة إلى وجود يوتيوب العادي على هاتفك. وإنما هي نسخة مستقلة حيث يمكنك تحميل يوتيوب بريميوم مجانا من ميديا فاير من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع. فبمجرد النقر على رابط التحميل ستحصل على يوتيوب بريميوم مجانا على هاتفك. وتذكر أنها نسخة غير رسمية لذا يجب عليك أولاً الذهاب إلى إعدادات الهاتف والدخول إلى إعدادات الأمان، ومن ثم تفعيل خيار " التثبيت من مصادر غير معروفة "، وذلك قبل البدء في تثبيت التطبيق حتى يتم التثبيت بطريقة سليمة.


ما هي أبرز خصائص يوتيوب بريميوم؟

لا شك أن هناك الكثير من الخصائص والمزايا التي تأتي وراء الرغبة الجامحة من قبل الكثيرين في الحصول على يوتيوب برو على أجهزتهم. حيث أنه مع هذه الخدمات المتميزة لم يعد يوتيوب العادي بديل كافي. وفي الحقيقة هي مزايا كثيرة ومتعددة قد لا يسعنا الوقت للوقوف عليها كلها لكننا سنحاول جاهدين التطرق لأهمها في السطور القليلة القادمة.


المحتوى الحصري

يدعم تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود ميزة المحتوى الجديد والحصري YouTube Premium Originals والتي ينافس بها شركات البث الأخرى مثل نتفلكس مهكر و Viu مهكر وغيرهما. وتقدم هذه الميزة مجموعة متنوعة ومبتكرة من الرسوم المتحركة والوثائقيات والإنمي والبرامج والعروض التليفزيونية ومقاطع الفيديو القصيرة والطويلة من أفلام ومسلسلات بمختلف ألوانها من دراما وكوميديا ورعب وإثارة وأكشن وغير ذلك. وكل هذا بجودة عالية دون تقطيع أو أي مشاكل في الاتصال.


مشاهدة فيديوهات خالية من الإعلانات

عرض الإعلانات بكثرة والتي قد تكون ذات محتوى خارج في بعض الأحيان هي أحد عيوب تطبيق يوتيوب العادي والتي ينزعج منها الكثير من المستخدمين. لذا فإن تجربة المشاهدة المجانية والخالية تماماً من الإعلانات التي يقدمها تحميل يوتيوب_بدون اعلانات لمستخدميه تعتبر واحدة من أهم المزايا التي أتى بها التطبيق وتميز بها عن غيره من التطبيقات المماثلة. فالآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة كل ما تريد من أفلام ومسلسلات دون عرض أي إعلانات.


تشغيل الفيديوهات في الخلفية

أيضاً يجلب التطبيق معه ميزة أخرى قد تغيب عن الكثير منا ألا وهي إمكانية تشغيل الفيديوهات والموسيقى في خلفية الشاشة. فمع هذا الاصدار المهكر سيمكنك تصفح هاتفك بكل سهولة وفتح أي تطبيق آخر عليه وأنت تستمع إلى أحد مقاطع يوتيوب بريميوم دون أي مشاكل. حتى أنك تستطيع الخروج من التطبيق وإغلاق شاشة الهاتف دون توقف التطبيق عن العمل حتى تقوم أنت بالدخول إلى التطبيق مرة أخرى وغلقه.


مشاهدة يوتيوب بريميوم مجانا دون الاتصال بالانترنت

يتيح YouTube Premium Apk مهكر خاصية حفظ وتنزيل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المختلفة الكبيرة والصغيرة والاستمتاع بها ومشاهدتها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى اتصال هاتفك بالانترنت. كما تستطيع تغيير جودة المقاطع التي تقوم بتنزيلها من أجل توفير مساحة التخزين على هاتفك أو توفير كمية الانترنت المطلوبة لتحميل المقطع. وتتوافر خاصية حفظ الفيديوهات في التطبيق العادي إلا أنها لا توفر نفس خيارات الحفظ والتنزيل التي يوفرها تحميل يوتيوب بريميوم apk . علاوةً على أن التطبيق يكون موفر للطاقة ولباقة الانترنت في حالة الاتصال بالانترنت، كما أنه يستطيع العمل على الشبكات الضعيفة.


الوصول إلى يوتيوب ميوزك بريميوم YouTube Music Premium

بنفس فكرة يوتيوب العادي والبريميوم طورت جوجل يوتيوب ميوزك العادي والبريميوم. حيث جاء يوتيوب ميوزك بريميوم بمزايا حجب الإعلانات وتنزيل الموسيقى بجودات متنوعة وتشغيل الأغاني في الخلفية وضخ محتوى حصري ومبتكر بجودة عالية دون تقطيع لكنه أيضاً جاء مدفوع ويحتاج إلى اشتراك شهري. لذا فإن تحميل يوتيوب ميوزك مهكر والوصول إليه مجانا من خلال اليوتيوب بريميوم هي ميزة أخرى يقدمها التطبيق. أيضاً يوفر هذا الإصدار الوصول إلى نسخة الأطفال وهي يوتيوب كيدز YouTube Kids .


تعزيز انتشار المحتوى

تساعد التجربة المجانية لمدة شهر التي يقدمها تحميل يوتيوب بريميوم مجانا للايفون والاندرويد والتي معها لن تحتاج إلى دفع أي نقود على انتشار التطبيق بين الكثير من المستخدمين واستمالتهم نحو الاشتراك بالتطبيق بعد انتهاء الفترة المجانية إذا ما أعجبتهم الخدمات والمزايا المقدمة والتي بالطبع سوف تعجبهم فهي خصائص جديرة بالإعجاب. أيضاً وجود نسخة يوتيوب برو مهكر من خلال موقعنا تقنية ستساعد كثيراً على انتشار التطبيق ووصوله إلى قاعدة كبيرة من المستخدمين.


تحقيق الأرباح

مهلاً، هل قلت تحقيق الأرباح؟ كيف يكون هذا ممكناً مع عدم وجود إعلانات؟ نعم عزيزي القارئ، يمكنك جني الكثير من الأرباح من خلال انشاء قناة على هذا التطبيق. فالأرباح هنا يتم احتسابها بناءً على عدد المشاهدات وليس على معدلات ظهور الإعلان والنقرعليه كما هو الحال مع يوتيوب العادي. ويتقاسم معك التطبيق الأرباح بحصوله على نسبة 45 % من نسبة الأرباح. ويُعتبر هذا ايضاً أحد طرق تعزيز انتشار المحتوى التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة وذلك بتشجيع الكثير من المستخدمين نحو ابتكار محتوى ونشره على القنوات الخاصه بهم على التطبيق لتحقيق الربح.


دعم اللغات والأجهزة المختلفة

يدعم تطبيق يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير الكثير من اللغات، والتي من أهمها اللغة العربية والانجليزية وذلك من أجل تقديم تجربة استخدام أسهل تناسب جميع المستخدمين من شتى دول العالم التي يتوافر بها التطبيق. فالتطبيق متوفر في الكثير من بلدان العالم مثل الولايات المتحدة والمكسيك واستراليا وكوريا الجنوبية والشرق الأوسط وغيرهم الكثير من الدول. أيضاً يدعم التطبيق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الاندرويد والايفون بغالبية أنواعها وشركاتها.


حماية الخصوصية

يتبع تطبيق YouTube Premium Free أكبر شركات البرمجة ولذلك فهو آمن للغاية ويحمي كافة بيانات الخصوصية. علاوةً على أنه يتم تحديث البرنامج تلقائياً باستمرار حتى يتم اكتشاف جميع المشاكل والثغرات الأمنية التي قد تطرأ على التطبيق والعمل على اصلاحها وحلها فوراً وغلق الطريق أمام المتسللين.


* هل ما زلت تتأفأف عزيزي المتابع من السلبيات التي تواجهك أثناء استخدام يوتيوب العادي؟ ألم تجد ضالتك بعد في هذا الموضوع؟ فكل ما كنت تتمنى وجوده في اليوتيوب العادي أصبح الآن بين يديك، وكل ما عليك فعله هو القيام بضغطة زر واحدة على رابط التحميل المتوفر في الأسفل لتحصل على يوتيوب بريميوم اخر اصدار مجانا وتستمتع بجميع خصائصه ومزاياه التي ذكرناه خلال سطور هذا الموضوع دون أي قيود أو نقص.


رابط تنزيل يوتيوب بريميوم مهكر 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -