أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل يسن تي في Yacine TV اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا

يعد تطبيق يسن تي في Yacine tv من أهم وأشهر تطبيقات بث مباشر مباريات كرة القدم للدوريات المحلية والعالمية حيث يوفر التطبيق العديد من قنوات الرياضة سواء كانت محلية أو دولية وأهمها قنوات bein sports الرياضية المشهورة مجاناً وبدون تقطيع. ويعتبر تطبيق ياسين تي في بي ان سبورت قناة رياضية متخصصة تعرض أهم الأحداث الرياضية اليومية، كما تعرض مختلف الأخبار التي تنتشر على الساحة الرياضية بشكل يومي. لذلك هو التطبيق الأفضل والأكثر رواجاً بين حاملي هواتف الاندرويد الذكية حيث أنه لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية أو ما شابه ذلك كما أنه يعمل بجودات محتلفة والكثير الكثير من المميزات الأخرى التي سنعرضها لحضراتكم إن شاء الله عبر هذا الدليل فتابعوا معنا للنهاية.


download yacine tv latest version for pc and mobile for free


ما هي متطلبات تشغيل تطبيق يسن تي في Yacine TV App ؟

برنامج ياسين تي في بث مباشر هو برنامج ميسر للتحميل ولا يتطلب هواتف ذات متطلبات تشغيل عالية لذلك يمكن تحميله وتثبيته على غالبية هواتف الاندرويد الذكية بكل سهولة ويسر ودون أي تعارض حتى الهواتف القديمة منها وذات الموارد المحدودة. ويمكن تلخيص متطلبات الحد الأدنى اللازمة لتشغيل تطبيق ياسين تي في النسخة الجديدة في الثلاث نقاط التالية :-


  • نظام اندرويد Android: لا يقل عن الإصدار 4.2.
  • رامات الهاتف Ram: لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • مساحة تخزين داخلية Memory: لا تقل عن 8 ميجا بايت.


كيفية تحميل ياسين تيفي - Yacine TV Download ؟

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد

من المؤسف القول بأن التطبيق غير متاح للتحميل عبر المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد وهومتجر جوجل الإلكتروني Play Store. لكن من الممكن تحميله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق. نوفر لحضراتكم رابط مباشر ومجاني ونظيف تماماً لـ تحميل تطبيق Yacine TV من موقعه الرسمي على الهاتف الاندرويد.


لكن كون التطبيق من خارج المتجر الرسمي فإن تثبيته مباشرةً بعد تحميله لن يكتمل وستقابل بعض المشاكل الفنية، لذا قبل تثبيت التطبيق يجب التوجه إلى إعدادات الهاتف، ثم الدخول إلى تبويب الأمان، ومنه قم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة. بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى ملف التنزيلات على هاتفك لتجد ملف التطبيق بصيغة APK، قم بالنقر عليه مرتين بزر الماوس الأيسر ليبدأ التثبيت بشكل صحيح ودون أي تعارض.


يسن تي في للكمبيوتر - Yacine Tv for PC

كان أبرز سلبيات ياسين تيفي 2022 هو عدم تطوير نسخة تناسب العمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. فجميعنا يرغب في مشاهدة المباريات على شاشة كبيرة حتى يستمتع بها. وللتغلب على هذه المعضلة هناك حل واحد ألا وهو استخدام أحد برامج محاكاة شاشة الاندرويد على الكمبيوتر، كما يلي :-


  • أولاً: قم بـ تنزيل ياسين تي في بصيغة APK من الرابط المتاح في الأسفل.
  • ثانياً: قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تثبيته وفتحه.
  • ثالثاً: من قائمة المحاكى الجانبية، قم بالضغط على زر Install Apk.
  • رابعاً: من النافذة الظاهرة أمامك، قم بتحديد ملف التطبيق المحمل على الجهاز، ومن ثم تثبيته في المحاكى.
  • أخيراً: يمكنك فتح التطبيق من واجهة المحاكى ومتابعة مبارياتك المفضلة على شاشة كاملة.


ما هي محتويات برنامج يسن تي في ؟

يحتوي تطبيق ياسين تي في على العديد من الخيارات والخصائص الهامة والتي يمكن من خلالها متابعة كافة المباريات والأندية والبطولات المحلية والعالمية، وكذلك متابعة كافة الأحداث الرياضية هذا فضلاً عن متابعة ما يلي :-


  • القنوات الرياضية المحلية والعالمية مثل Bein Sports و Sky Sports و AD Sports و SSC Sports وغيرها العديد.
  • برامج تلفزيونية للكبار والصغار مفضلة لدى الكثير من متابعي شاشات التلفاز.
  • قنوات الأفلام والمسلسلات المعروفة مثل MBC وOSN وART وغيرها.


ما هي أبرز مميزات تطبيق يسن تي في ؟

من المعروف أن تطبيق ياسين تي في النسخة الجديدة هو الخيار الأمثل لمشاهدة ومتابعة البث المباشر للمباريات في نفس وقت بدئها. ويمتلك ياسين تي في بي ان سبورت العديد من الخصائص التي تجعل استخدامه مميز وفريد من نوعه وذلك من خلال متابعة مختلف الدوريات كالدوري المصري والدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والالماني ودوري أبطال افريقيا واوروبا وكأس العالم والعديد من البطولات العربية والعالمية.


ويمتلك ياسين تيفي بث مباشر الكثير من المميزات الأخرى التي تجعله في صفوة تطبيقات بث مباشر للمباريات مباشرةً بالمجان. ومن بين هذه المزايا ما يلي :-


  • التيسير على مستخدميه في متابعة كافة المباريات بواسطة أكثر من 240 قناة رياضية.
  • عرض جدول مباريات الدوريات قبل مواعيد انطلاقها بـ 24 ساعة.
  • يحتوي التطبيق على مشغل Wi TV Player وهو ما يمكن للمستخدم من متابعة مختلف القنوات والتي لها شفراتها الخاصة وعرض البث المباشر لها.
  • عرض ترتيب الفرق للدوريات الكبرى، وكذلك ترتيب الهدافين بتلك الدوريات، وملخص المباراة والأهداف عقب انتهائها مباشرةً.
  • بساطة واجهة التطبيق مما يمكن جميع المستخدمين التعامل مع التطبيق بسهولة.
  • تطبيق مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية أو سنوية.
  • تطبيق متوافق مع كافة أجهزة الاندرويد ولا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.
  • يمكن تشغيل تطبيق YacineTV على جهاز الكمبيوتر ومتابعة المباريات في بث مباشر عبر برامج المحاكاة.
  • متابعة المباريات بجودات مختلفة ابتداءً من 144 بيكسل حتى 720 بيكسل بما يضمن للجميع متابعة مباريات أنديتهم المفضلة دون استهلاك الكثير من باقة الانترنت.
  • لا يستهلك البرنامج مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • لن تكون بحاجة إلى استخدام الروت أثناء تشغيل البرنامج.


ما هي أبرز السلبيات في برنامج يسن تيفي ؟

  • غير متوفر على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد.
  • لم يتم تصميم نسخة من التطبيق للعمل على أجهزة الكمبيوتر.
  • لم يتم تصميم نسخة من التطبيق للعمل على هواتف الايفون ولا أجهزة اى او اس.


الأسئلة الشائعة حول يسن تي في

هل ياسين تي في آمن للتحميل والاستخدام ؟

على الرغم من أن التطبيق غير متوفر على متجر جوجل الرسمي إلا أننا نوفر رابط تحميل من موقع التطبيق الرسمي وهو رابط نظيف تماماً وخالي من أي فيروسات أو ملفات قد تضر بهاتفك، علاوةً على أنه رابط مباشر لن يوجهك إلى أي صفحات فرعية أو إعلانات مزعجة.


هل يمكن تحميل ياسين تي في على أجهزة الكمبيوتر ؟

نعم عزيزي المتابع يمكن تشغيل يسن تي في على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بكل سهولة ويسر على الرغم من عدم توافر نسخة من التطبيق لهذه الأجهزة. وذلك عبر طريقة واحدة مجانية وسليمة 100% يمكنك التعرف عليها من الجزء الخاص بـ تحميل يسن تيفي على الكمبيوتر في الأعلى.


هل يمكن تنزيل ياسين تيفي على هواتف الايفون ؟

للأسف لم يقوموا مبرمجي برنامج ياسين تي في بث مباشر بإتاحة التطبيق لأنظمة iOS ممثلة في هواتف الايفون والايباد والتابعة لشركة ابل، ولكن مع الوقت قد يتم إتاحته، نتمنى ذلك.


ما هي أفضل بدائل يسن تي في ؟

هناك الكثير من التطبيقات الجيدة والشهيرة أيضاً في هذا المجال والتي قد تمثل بديل جيد لهذا البرنامج، ومنها برنامج الاسطورة وتلفازي وغيرهما. كما أن هناك العديد من المواقع والقنوات الاونلاين الممتازة والمتخصصة والتي سبق وتحدثنا عنها في موضوع كامل والتي تتيح مشاهدة المباريات بث مباشر بدون تقطيع مجانا وبجودات مختلفة، بالإضافة إلى مواعيد ونتائج المباريات، وكذلك آخر الأخبار الرياضية. أيضاً هناك مواقع التواصل الإجتماعي والتي تقدم هذه الخدمة مثل فيس بوك و تويتر و تليجرام وغيرهم.


* بوصولنا لهذه النقطة نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول تطبيق يسن تي في موضحين ماهية التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته على الهاتف والكمبيوتر. كما وضحنا أبرز خصائصه ومميزاته، وكذلك أوجه القصور به. أيضاً أجابنا عن أبرز الأسئلة تداولاً وشيوعاً حوله. نتمنى أن نكون قد وفقنا في إعطاء جماهير الكرة العظيمة بعض الأمور التي قد تسهل عليهم مشاهدة المباريات التي يعشقونها بسهولة وبالمجان.


رابط تنزيل يسن تي في 2022 للموبايل والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -