أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل ماين كرافت المهكرة اخر اصدار اصلي APK برابط مباشر مجانا

تم تطوير ماين كرافت المهكرة Minecraft Mod Apk من قبل شركة موجانج Mojang لالعاب الاندرويد في عام 2009 م لتحقق نجاح كبير وتلقى اعجاب الكثير من عشاق الالعاب من شتى بقاع العالم. وتحتل اللعبة المركز الأول في قائمة أهم الالعاب الكلاسيكية حيث تعتبر واحدة من أكثر الالعاب إثارة وتشويق نظراً للتنوع المميز الذي تقدمه ما بين الابداع والمغامرة، فتدور أحداثها نهاراً حول تشييد وتصميم كل ما يخطر على بالك وكذلك استكشاف الطبيعة الخلابة من حولك، وليلاً تتحول مهمتك إلى محاربة الوحوش والتخلص منهم من أجل البقاء على قيد الحياة. وفي هذا الموضوع نقدم لحضراتكم طريقة تنزيل ماين كرافت المهكرة والأصلية من خلال روابط مجانية ومباشرة، وكذلك أبرز خصائص هذه النسخة المطورة من اللعبة وما تمتاز به عن النسخة الأصلية.


download minecraft mod apk latest original version with a direct link for free


ماذا عن ماين كرافت المهكرة ؟

ماين كرافت مهكره هي نسخة مجانية ومطورة من لعبة ماين كرافت الاصليه المدفوعة Minecraft تدور أحداثها حول وجود الشخصية في عالم مفتوح دون هدف محدد، مما يسمح للاعب بالقيام بما يحلو له داخل اللعبة بحرية تامة. حيث تأتي بداية ماينكرافت مهكرة بمواجهة اللاعبون عالم مختلف التضاريس يتمثل في السهول والتلال والكهوف والمستنقعات والصحراء والغابات والأجسام المائية المختلفة. وخلال هذه اللعبة، يواجه اللاعب العديد من المخلوقات المتوحشة مثل القرويين والحيوانات التي يمكنك تناولها أو صنع منتجات منها مثل لحم البقر والأغنام والدجاج والأسماك.


تقسم Minecraft Apk الوقت إلى النهار والليل وفقًا لدورة لعب اللاعب مع دورة نموذجية كل 20 دقيقة في الوقت الفعلي. حيث يقوم اللاعب في المستوى الأول من اللعبة خلال فترة النهار بجمع الأخشاب لصنع أدوات خشبية واستخدامها في تكسير الكتل الحجرية ومن ثم وضع وتركيب هذه الكتل لبناء الهياكل المختلفة من منازل وآبار مياه وقلاع وحصون ومعدات حجرية. وعندما يجن الليل يبدأ المستوى الثاني حيث تقوم الوحوش بمهاجمة اللاعب وتتمثل هذه الوحوش في العناكب العملاقة والأموات السائرون والهياكل وغيرها من الوحوش المخيفة. أيضاً هناك بعض الوحوش التي تظهر بالليل والنهار على حدٍ سواء مثل الزواحف والتي تعد من أخطر المخلوقات في هذه اللعبة المثيرة.


ما هي متطلبات تشغيل ماين كرافت المهكرة ؟

[ أولاً ] الحد الأدنى من متطلبات التشغيل

  • نظام الاندرويد Android: لا يقل عن 4.0.4.
  • وحدة المعالجة المركزية Processor: لا يقل عن 800 ميجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي Ram: لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  • الرسوميات Graphics: أي نوع يدعم OpenGL ES 2.0.
  • مساحة التخزين على الهاتف Hard Disk: لا تقل عن 1 جيجا بايت.


[ ثانياً ] المتطلبات الموصى بها

  • نظام الاندرويد Android: لا يقل عن 9.0.
  • وحدة المعالجة المركزية Processor: لا تقل عن 2 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي Ram: لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • الرسوميات Graphics: أي نوع يدعم OpenGL ES 2.0.
  • مساحة التخزين على الهاتف Hard Disk: لا تقل عن 1 جيجا بايت.


كيفية تحميل ماين كرافت مهكرة Download Minecraft Mod Apk ؟

ماين كرافت المهكرة للاندرويد

لعبة ماين كرافت الاصليه متوفرة لجميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وiOS على موقع اللعبة الأصلي، وكذلك على متجر جوجل بلاى للاندرويد ومتجر اب ستور للايفون، كما نوفر لحضراتكم رابط تحميل مباشر في نهاية الموضوع، لكنها نسخة مدفوعة لن يمكنك الحصول عليها من أي مكان إلا مقابل دفع 7.49 $ أو ما يعادل 119.99 جنيهاً مصرياً. لذا قام بعض الأشخاص مجهولي الهوية بتهكير اللعبة وتوفيرها مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم بنفس خصائص ومزايا النسخة الأصلية دون أي نقص أو مشاكل تقنية. نترك لحضراتكم في اخر الموضوع رابط تحميل آمن ومجاني تماماً لـ تنزيل ماينكرافت مهكرة .


ماينكرافت مهكره للكمبيوتر

عملت الشركة المطورة للنسخة الأصلية على توفير اصدار لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب لكنه أيضاً اصدار مدفوع كما هو الحال مع اصدار الهواتف الذكية، والأكثر من ذلك أن مطوري النسخة المهكرة لم يهتموا بتخصيص نسخة للحاسوب. لكن لا داعي للقلق فهناك طريقة فعالة جداً ومجربة دائماً ما نلجأ إليها في مثل هذه المواقف وهي باستخدام برنامج محاكاه مناسب على الكمبيوتر. فمن خلال موضوعنا عن افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا، قم بتحميل المحاكى الأنسب لجهازك وتثبيته، ثم قم بتحميل ملف اللعبة بصيغة Apk من الرابط المجاني المتوفر في الأسفل على جهازك. والآن قم بفتح المحاكى والنقر على زر Install Apk من القائمة الجانبية، ثم قم بتحديد ملف اللعبة المحمل على جهازك وتثبيته.


ما هي أطوار اللعب في ماين كرافت المهكرة ؟

طور المتفرج وطور النجاة

تحتوي اللعبة الشيقة Minecraft المهكرة على العديد من الأطوار تتمثل في طور المتفرج، وفي هذا الطور يكون اللاعب قادر على الذهاب إلى الأماكن التي صممها المتنافسون الآخرون واكتشافها دون أن يشعر به اللاعبون الآخرون. وهناك أيضاً ما يعرف بطور النجاة حيث يبني اللاعب فيه مكان خاص به، ويجب عليه أخذ كافة الاحتياطات في اختيار المكان وكيفية البناء فلابد أن يكون المكان محاط بشكل جيد وآمن ضد دخول الوحوش أو المتنافسون الآخرون ووضع الكثير من المصائد والأكمنة الأخرى التي يستطيع بها اللاعب إصطياد تلك الوحوش عند تعرضه للخطر.


الطور الصعب

أيضاً تحتوي لعبة ماين كرافت مهكرة بالإضافة إلى الطورين السابقين على طور آخر يسمى الطور الصعب، ومن اسمه فهو الطور الذي يشكل خطراً كبيراً على اللاعب لما يحتويه من صعوبات ومفاجآت غير سارة. والجانب الأكثر صعوبة وإحباط في هذا الطور هو أنه عندما يخسر اللاعب سيتعين عليه العودة والبدء من الصفر وإعادة مرحلة البناء مجدداً وهو ما سيكون صعب ومرهق وبالأخص عندما يكون اللاعب قد قطع شوط كبير في هذه اللعبة.


ماذا عن وحوش ماين كرافت المهكرة ؟

بعد تنزيل ماين كرافت مهكرة للاندرويد وبناء مكانك الخاص داخل اللعبة، ستلاحظ وجود مجموعة من الوحوش التي تأتي لمواجهتك وهي كالتالي :-


  • العنكبوت الوحشي Beast Spider: هو عبارة عن عنكبوت عملاق مخيف يتمتع بمهارة عالية في التخفي. ولكن من السهل أن تقتله وتستفيد من الخيوط الموجودة بداخله.
  • الموتى السائرون The Zombies: تحتوي اللعبة على الكثير من الموتى السائرون أو كما يعرفون بالزومبي الذين يتتبعون الصوت والرائحة ويتواجدون بكثرة في الأماكن المظلمة كالكهوف والمغارات، ويمكن قتلهم عن طريق إصابتهم في الرأس.
  • الهياكل العظمية Skeletons: وهي عبارة عن مخلوقات عظمية تقوم برمي السهام والأقواس على اللاعب من بعيد. ويمنحك قتل هذه المخلوقات فائدة كبيرة ومباشرة من خلال الاستحواذ على جميع أسلحتها.
  • الكريبر: يعتبر من أخطر الوحوش في اللعبة حيث يمكنه بسهولة أن ينفجر بوجه اللاعب ويدمر أي شيء يبنيه، كما أنه يستطيع القضاء على اللاعب وعلى إنجازاته بكل سهولة.
  • الاندرمان: هذا الوحش بمقدوره القضاء على اللاعب بضربتين في حالة وجود اللاعب بدون دفاع، كما أنه يقوم بحرق البلوكات و إختراق الجدران. كما أن وحش الاندرمان يمكنه الدخول إلى منزل اللاعب مباشرة. لذا على اللاعب أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهته وبناء المصائد والمكائد له والحرص منه دائماً أثناء اللعب.


ما هي أبرز خصائص ماين كرافت المهكرة ؟

تعد الخصائص التي تتمتع بها ماين كرافت الاصليه مهكره من أهم الأسباب التي جعلتها تحقق نجاحاً منقطع النظير والذي لم يتوقعه حتى مطوريها في أثناء فترة تصميمها الأولى إلى أن خرجت إلى النور. ومن أهم مميزات ماين كرافت مهكرة ما يلي :-


  • لا تحتوي اللعبة على أي نوع من أنواع القواعد مما يجعل اللاعب أكثر حرية وسيكون هو سيد قراره ويمكنه القيام بأي شيء يريده داخل اللعبة.
  • إمكانية تصميم وبناء المكان الخاص باللاعب بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأطوار المتميزة والمختلفة فيما بينها والتي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها.
  • اللعبة قريبة من الواقع بشكل لا يصدق مما يجعل اللاعب يقوم بالعديد من النشاطات التي يؤديها في الحياة اليومية.
  • توفر اللعبة محاكاة للواقع بالإضافة إلى وجود أجواء مليئة بالمغامرات والاكشن التي ستوفرها اللعبة وهي من الأمور النادر رؤيتها مجتمعة في لعبة واحدة.
  • اللعبة أشبه ببرنامج تدريبي قيم خاصة للمهندسين حيث تمنحهم فرصة اختبار أنفسهم من خلال عمليات تصميم نماذج مصغرة لمشاريعهم.


ما هي أبرز مميزات ماين كرافت المهكرة ؟

  • التحميل المجاني والمباشر والآمن من خلال الرابط المتوفر في الأسفل.
  • إنشاء مدينة جميلة وبنائها بكل الإمكانيات بسهولة.
  • رسوميات عالية الدقة وممتعة للعين.
  • Minecraft Apk 2021 تحتوي على آلاف الأسلحة والعملات الذهبية مجانا.
  • أدوات كثيرة غير قابلة للتدمير.
  • قسم الجلود مفتوح وبوفرة.
  • التنفس غير محدود في النسخة المهكرة.
  • حجم المخزون كبير جدا.
  • أسلحة دمار كثيرة مجانا.
  • كل شيء مفتوح مجانا.


الأسلة الشائعة حول ماين كرافت المهكرة

هل ماين كرافت مهكره نسخة آمنة ؟

صحيح أن النسخة تم تهكيرها وتعديلها من قبل مبرمجين مجهولين الهوية إلا أننا نوفر لكم نسخة آمنة تماماً وخالية من أي فيروسات أو ملفات قد تضر بهواتفكم من خلال روابط تحميل مباشرة ونظيفة.


ما الفرق بين النسخة المهكرة والأصلية ؟

تمتاز لعبه ماين كرافت مهكره بأنها مجانية عكس النسخة التقليدية المدفوعة. هذا بجانب بعض الخصائص والمزايا الأخرى التي توفرها هذه النسخة المعدلة مثل البقاء دائماً على قيد الحياة وعدم مقدرة أحد من الوحوش أو الأعداء مهما كانت قوته على قتلك فأنفاسك غير محدودة وأنت الفائز في جميع الأحوال. أيضاً تقدم موارد لا نهائية من الأسلحة والعملات الذهبية والمخزون والجلود. كما أنه يمكنك تسجيل الدخول بدون عمل حساب على اللعبة.


ما هي الاصدارات المتوفرة من اللعبة ؟

هناك اصدارين من ماين كرافت هما : اصدار Final واصدار Beta . أما عن اصدار Final فهو الاصدار التجريبي من اللعبة والذي يستخدم فقط لتجربة الخصائص والخيارات الجديدة التي تضاف إلى اللعبة دون حفظ بيانات أو مراحل لعب. بينما اصدار Beta فهو الاصدار المخصص لممارسة اللعبة من قبل المستخدمين والذي نتحدث عنه اليوم ونوفره من خلال هذا الموضوع، ومن خلاله سيتم حفظ جميع بيانات اللعبة ومراحل تقدمك فيها بعد خروجك منها لتستكمل ما بدأته في أي وقت ولا تضطر إلى البدء من جديد.


هل هناك نسخة ماين كرافت مهكرة لأجهزة الكمبيوتر ؟

للأسف ليس هناك نسخة مهكرة للحاسوب، لكن معنا لا يمكنكم فقدان الأمل حيث نقدم لحضراتكم من خلال الجزء الخاص بـ تحميل ماينكرافت مهكرة في الأعلى طريقة مجانية وممتازة حقاً ستمكنكم من فتح وتشغيل اللعبة بكامل خصائصها ومزاياها ودون أي مشاكل أو تعارض.


* إلى هنا عزيزي المتابع نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول اللعبة الشهيرة ماين كرافت المهكرة وتعرفنا على ماهية العبة وكيفية ممارستها. كما وضحنا متطلبات تشغيلها وطريقة تحميلها على الموبايل والكمبيوتر. وكذلك أبرز خصائصها ومميزاتها والفارق بينها وبين لعبة ماين كرافت الاصليه . كما أجابنا عن أكثر الأسئلة شيوعاً وتداولاً حول اللعبة. فإن كان لديك أي استفسار حول اللعبة أو كيفية تنزيلها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائك وتعليقاتك حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا Tqanya .


روابط تنزيل لعبة ماين كرافت المهكرة 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -